برج القوس.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: اهتم بأسرتك

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 23 ديسمبر: اهتم بأسرتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر مولود برج القوس من أكثر الأبراج التى تتميز بصدق المشاعر وحب المرح والتفاؤل، ويسعى القوس دائمًا للعيش فى حياة ملئية بالحب لأنه شخص رومانسى واجتماعى قادر على تكوين الصداقات فى كل مكان يتواجد فيه.
 

برج القوس فى حظك اليوم 23 ديسمبر

أصحاب برج القوس من أكثر الشخصيات المرحة المحبة للحياة التى تعشق السفر خارج البلاد ويسعون دائمًا إلى العيش فى استقلال عن الآخرين، كما يعتبر من الشخصيات الفضولية، حيث يسعى دائماً لمعرفة كل شىء حوله.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللي كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تحافظ على عملك أكثر من ذلك لأنه خلال الفترات الماضية كنت غير قادر على تحقيق أهدافك، لذلك عليك أن تسعى من جديد وراء تحقيق طموحك عن طريق وضع خطة جديدة لتطبقها الفترة المقبلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

تعاون مع عائلتك فى كل شىء واهتم بهم وعبر لهم دائماً عن حبك وتعاون مع شريك حياتك طوال الوقت، حتى تقوى علاقتك به، واحرص على شراء الهدايا له بدون مناسبة .

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي :

انتبه لصحتك وتناول المشروبات الصحية الساخنة وافرط فى تناول الماء، حتى تحافظ على ترطيب بشرتك خلال فصل الشتاء، وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

احرص على ارتداء ملابس ثقيلة خلال فصل الشتاء، حتى تحمى نفسك من الإصابة بنزلات البرد، كما عليك أن تتبع طرق الوقاية من فيروس كورونا حتى تحافظ على صحتك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة