تعرف على موعد وصول توريس إلى برشلونة وتقديمه للجماهير

السبت، 25 ديسمبر 2021 11:30 ص
تعرف على موعد وصول توريس إلى برشلونة وتقديمه للجماهير فيران توريس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت، عن موعد وصول فيران توريس الوافد الجديد إلى برشلونة لمدينة كتالونيا بعد إنهاء النادي الاتفاق بشكل رسمي مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتوصل برشلونة لاتفاق رسمي مع مانشستر سيتي في صفقة التعاقد مع فيران توريس لينضم للفريق بداية من شهر يناير المقبل بالميركاتو الشتوي.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية، أنه من المقرر وصول فيران توريس إلى برشلونة بعد غدا الاثنين الموافق 27 ديسمبر على أن يتم تقديمه يوم الثلاثاء الموافق 28 من نفس الشهر.

وواصلت الصحيفة أن برشلونة يحاول خلال الساعات الحالية إغلاق كافة الأمور مع مانشستر سيتي لتجهيز وصول اللاعب للكامب نو.

وتابعت الصحيفة أن الموجة السادسة من انتشار فيروس كورونا قد تمنع النادي من تقديم صفقة فيران توريس في ملعب الكامب نو مثلما حدث مع تقديم تشافي وداني ألفيش تخوفا من تعرض الجماهير للإصابة بهذا الوباء.

وأتم برشلونة الصفقة بالاتفاق مع مانشستر سيتي لضم توريس 5 مواسم مقابل 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون آخرين كحوافز ومكافآت.

ويعاني فيران توريس من إصابة قوية تعرض لها مع المنتخب الإسباني في أكتوبر الماضي، ولم يلعب منذ هذا الوقت حتى الآن.

ولعب الاسباني الشاب 7 مباريات فقط بقميص مانشستر سيتي هذا الموسم، سجل 3 أهداف وصنع هدف وحيد، بينما خاض 6 مباريات مع منتخب اسبانيا وسجل 4 أهداف.

كان برشلونة قد نجح فب ضم الظهير البرازيلي المخضرم داني ألفيس، ويعمل على ضم مهاجم مانشستر يونايتد الأوروجوياني إدينسون كافاني.  

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة