هيدى كرم: "تعديل السلوك بعد الجواز أمر سهل بشرط الاقتناع بالتغيير"

السبت، 25 ديسمبر 2021 06:42 م
هيدى كرم: "تعديل السلوك بعد الجواز أمر سهل بشرط الاقتناع بالتغيير" الفنانة هيدى كرم
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الفنانة هيدى كرم، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتي تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "هل الراجل ممكن يغير صفاته السيئة بعد الزواج؟"، حيث قالت إن السلوك من السهل أن يتم تغييره لأن السلوك نعتاد عليه، مثل المثل الدارج الذى يقول "الطبع يغلب التطبع".
 
وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال تواجدها ضيفة بحلقة اليوم السبت، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، والذى يقدمه كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، بجانب الفنان أحمد صلاح حسنى، إن التطبع هو السلوك، فالشخص يعتاد على سلوك معين يتم اكتسابه من الحياة، ولكن يجب أن تكون قناعة الرجل الشخصية تغيير ذلك الطبع لنفسه قبل أن يكون للأخرين. 
 
وأشارت الفنانة هيدى كرم، إلى أن الفخ الذى تقع فيه الزوجة، هو أن ذكائها ونفسيتها يصورون لها إنها تستطيع بعض الصفات السيئة التى لا تعجبها فى الرجل بعد الزواج منها، حيث أن هنا يحدث الصدام.
 
وأوضحت الفنانة هيدى كرم، أن الرجل على سبيل المثال لو أنه غير مقتنع أن العصبية ستجعل هناك أزمة بينه وبين زوجته، وستجعل الحياة بينهم صعبة، فلم يكن سيحاول تغييرها هذه الصفة فيه، وكلن القناعة الشخصية هى التى تجعل الرجل يعمل على ذلك. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة