برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 27 ديسمبر: عرض مغرٍ

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 27 ديسمبر: عرض مغرٍ برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بشخصية قوية الإرادة تميل إلى التكتم والغموض يمكنك أن تعرف بسهولة مواليد برج العقرب، البرج المائي الذي يبدأ في 23 أكتوبر وينتهي في 21 نوفمبر. وهو برج شديد العاطفية والحساسية رغم قوة شخصيته. 

برج العقرب فى حظك اليوم 27 ديسمبر 

ومواليد برج العقرب من أكثر ما يستفزهم النفاق أو الكذب، ويحترمون عدوهم إذا كان صادقًا وهم شجعان لا يخشون المواجهة ولا الدخول في أي مناقشة مع آخرين. 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة إليسا، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تتلقى عرض عمل جديد ومغري اليوم، هذا ينطبق بشكل خاص على الأشخاص الذين يعملون في القطاع العام. ربما لم تكن تفكر حاليًا في تغيير وظيفتك أو ربما تكون راضيًا عن الوظيفة التي تشغلها حاليًا، لكن الوظيفة الجديدة ستوفر لك فرصًا لا مثيل لها ومقابل مادي اكبر بكثير. يبدو لك اغتنام هذه الفرصة مخاطرة ولكن الاحتمالات كبيرة أن تؤتي ثمارها. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سوف تكتشف بعدًا جديدًا في علاقتك العاطفية اليوم، وتنتهي مرحلة الحيرة والتساؤلات التي شغلتك طويلاً. تكتشف اليوم أن الأمر ابسط بكثير من السيناريوهات التي تخيلتها، ولكن يُنصح بالتفكير طويلاً وبعمق قبل اتخاذ أي إجراء.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج أن تدخل التغيير في روتينك. قد يجذبك نظام جديد للياقة البدنية وتحاول التسجيل فيه. سيكون ضغط العمل معتدلا وبذلك ستجد فرصة لأن تهتم بنفسك وبصحتك. كما أن صحتك النفسية ستكون أفضل. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خلال الفترة المقبلة تحتاج إلى التوقف عن تغذية قلقك وتوترك بالمزيد من المبالغة في التفكير. اتبع نمط حياة يميل للإيجابية وتوقع الخير وستجده وستجد أن مخاوفك كان مبالغًا فيها كثيرًا. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة