برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 27 ديسمبر: نفقات ضخمة

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 27 ديسمبر: نفقات ضخمة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الميزان هو برج هوائي ويستمر في الفترة من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر، وبسبب طبيعته الهوائية فإن مزاجه المتقلب كثيرًا ما يتحكم في يومه، كما يواجه بعض الصعوبات في اتخاذ القرارات خاصة الكبيرة منها. 

برج الميزان فى حظك اليوم 27 ديسمبر

ويتمتع مولود برج الميزان بشخصية اجتماعية ومحبوبة خاصة أنه يتمتع بلسان حلو ويحب أن يرفع من معنويات المحيطين به. 

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الممثلة كاثرين زيتا جونز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تواجه بعض النفقات الضخمة ولكنها ضرورية، قد يدفعك هذا إلى التفكير في حاجتك إلى العمل لساعات إضافية أو ربما تبحث عن وظيفة إضافية إلى جانب عملك الأساسي لأنك بحاجة لادخار الكثير من المال. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تتخذ اليوم قرارا اجلته طويلاً بشأن علاقة عاطفية محتملة، وتقرر أن تختار شريك حياتك من أجل الحب وليس من أجل مكاسب مالية. دع حدسك يرشدك إلى الشخص المناسب الذي ينبغي عليك الارتباط به والوثوق فيه. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحتك ستكون ممتازة اليوم. استمع إلى بعض موسيقى الاسترخاء أو اذهب لجلسة تدليك مهدئة في المنزل للاستمرار في الحفاظ على هذه الحالة الصحية. سيكون إجهادك العقلي أيضًا أقل بكثير اليوم.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اعتني بصحتك وحافظ على النظافة بشكل خاص هذا الأسبوع تجنبًا لأي عدوى. سيتم حل سوء التفاهم مع صديق مقرب أخيرًا. يمكنك كذلك الحصول على أموال من مصادر غير متوقعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة