مدحت العدل: ماعرفش أدهم نابلسى ولا عمرى سمعت عنه.. وإلهام شاهين: اللى عاوز يعتزل مايتكلمش

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 11:25 م
مدحت العدل: ماعرفش أدهم نابلسى ولا عمرى سمعت عنه.. وإلهام شاهين: اللى عاوز يعتزل مايتكلمش مدحت العدل
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق السيناريست مدحت العدل على موضوع اعتزال المطرب أدهم نابلسى عن الغناء قائلا خلال استضافته مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج كلمة أخيرة الذى يذاع على قناة on: "ماحدش يعرف أدهم علشان يتعمل الضجة دى كلها"، ووجه له رسالة: "هو أنت ابتديت علشان تعتزل.. وأنا شخصيا ماسمعتش عنك قبل كدة".

وعلقت أيضا الفنانة إلهام شاهين، لـ لميس الحديدى، على ذلك الموضوع قائلة: "اللى عاوز يعتزل يعتزل ويختفى من غير مايتكلم عن الفن والزملاء".

وقال السيناريست مدحت العدل، خلال استضافته مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج كلمة أخيرة الذى يذاع على قناة on: "إن هذا العام ملىء بالإنجازات بالنسبة لى، منها فرح ابنتى في الفترة المقبلة، وعلى المستوى الشخصى قدمت ديوان ومسرحية كوكو شانيل للنجمة شيريهان وعودتها بعد فترة غياب إلى المسرح"، مضيفا أيضا أن شركة الإنتاج الخاصة به قدمت أعمالا مهمة فى موسم رمضان.

وقال مؤخرا الشاعر والكاتب الكبير مدحت العدل لـ"اليوم السابع"، إنه لم يعتزل كتابة الدراما التليفزيونية بشكل مطلق، وأن حديثه الذى ظهر فى أحد البرامج على قناة دبى كان مجتزأ، موضحا أنه قصد غيابه هذا العام واعتزاله خلال موسم دراما رمضان المقبل فقط، نظرا لضيق الوقت من جهة، فضلا عن إنشغاله بعدة أعمال مسرحية بعد نجاح مسرحية النجمة الكبيرة شريهان "كوكو شانيل"، حيث لديه عمل مسرحى عن مارلين مونرو وآخر عن رابعة العدوية وغيرهما.

وتساءل العدل: "كيف أعتزل كتابة الدراما التليفزيونية وأنا من عشاقها؟!"، لافتا إلى أنه شرع منذ فترة فى كتابة مسلسل بعنوان "حتى لا يطير الدخان"، عن نفس الفيلم الذى قدمه الزعيم عادل إمام، ولكن لن يلحق بموسم دراما رمضان المقبل، وسيستكمل كتابته خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن لديه أفكار عديدة أخرى سيتم تقديمها للدراما التليفزيونية عقب تفرغه من الأعمال المسرحية المنشغل بها حالياً.

يذكر أن الكاتب والسيناريست مدحت العدل له العديد من أعمال الدراما التليفزيونية التى حققت نجاحا كبيرا منها مسلسلات "الداعية"، و"لأعلى سعر"، و"حارة اليهود"، و"الحساب يجمع"، و"الشوارع الخلفية"، وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة