برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 30 ديسمبر: ثق بنفسك

الخميس، 30 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 30 ديسمبر: ثق بنفسك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الجوزاء  بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الذكاء الذى يساعده على إتقان عمله وابتكار أفكارمبدعة ومختلفة، كما يعتبر من الشخصيات الإجتماعية والمرحة.

 

برج الجوزاء في حظك اليوم 30 ديسمبر
 

يعتبر مولود برج الجوزاء من الشخصيات التى لا تستطيع تحمل المسئولية، ويتسم أيضاً بالمزاجية، التى تؤثر على علاقته بالأشخاص الآخرين سواء أصدقائه أو زملائه.

 

مشاهير برج الجوزاء
 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني
 

تمتع بالمزيد من الثقة بالنفس خلال طرحك لأفكارك أمام رؤسائك فى العمل، حتى تستطيع إقناعهم بها، وتنفيذها خلال الفترة المقبلة، وربما يساعد ذلك على تحسين صورتك أمامهم.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

لا تحاول أن تتجاهلك الشخص المميز فى حياتك وتخفى مشاعرك تجاهه خوفاً من تعرضك للإحراج، لكن تحلى بالشجاعة وصارحه بمشاعرك لعله ينتظر منك هذا الإعتراف.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

حافظ على صحة عينيك ولا ترهقهما بالنظر طويلاً لشاشة التليفون المحمول والكمبيوتر، وأحرص بالحصول على قسط كافى من النوم حتى تشعر بالراحة.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يتجنب تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزيد وزنه، ويحرص فقط طوال الأسبوع على ممارسة التمارين الرياضية.

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة