برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر: استرخى

الأحد، 05 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر: استرخى برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج السرطان بطيبة القلب والعفوية، والحذر، لذلك لا يكشف أسراره لأحد إلا بعد أن يطمئن له، كما يعرف بحبه الشديد لأفراد عائلته وشجاعته وذكائه وإمتلاكه للحاسة السادسة التى تجعله يفهم الأخرين بسهولة.

برج السرطان فى حظك اليوم 5 ديسمبر

مولود برج السرطان يمتلك الشخصية القيادية والأفكار المبدعة ولكن حساسيته المفرطة تجعله يتأثر من أقل الكلمات التى تلقى على مسامعه فيشعر بالإحباط سريعًا، ولكن سرعان ما يعود مرة أخرى ليقف على قدميه من جديد.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

رتب أوراقك من جديد، وحاول أن تبتكر أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على تطوير عملك خلال الفترة القادمة، ولا تنتبه لمن يحاولون إحباطك والتقليل من عزيمتك .

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تشغل وقتك دائمًا بالبحث عن الحبيب المناسب وأترك الأمر للقدر، وعندما تجده لا تعيد نفس الأخطاء التى وقعت فيها فى علاقتك العاطفية القديمة حتى لا تعيش نفس التجربة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا ترهق نفسك طوال الوقت فى التفكير، وحاول أن تسترخى لبعض الوقت حتى تهدأ وتشعر بالراحة النفسية، وتتخلص من التوتر والقلق الذى تعانى منه.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بذاته أكثر من ذلك ويجدد من إطلالاته اليومية حتى تتحسن حالته النفسية الأيام المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة