برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر: اكتشف قوتك

الأحد، 05 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر: اكتشف قوتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء من الشخصيات الرومانسية الحالمة، والذين تؤثر بهم أقل كلمة أو فعل، لذا ينبغي التعامل معهم بقدر كبير من الحذر والتماس  الأعذار لهم لأنهم من الشخصيات التي قد تنفعل بسهولة إذا قام أحد بإثارتهم بشكل مبالغ فيه.

برج العذراء في حظك اليوم 5 ديسمبر

مواليد برج العذراء أصحاب قدرة فائقة في مجال العمل، فعلى الرغم من كونهم حالمين إلا أنهم لديهم القدرة على الفصل ما بين الجانب المادي والعاطفي في الحياة، لذا فهم على الأغلب ينجحون في حياتهم العملية.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان هشام عباس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

تشعر بالرضا تجاه ما حققته حتى الآن، وتحاول بقدر الإمكان إثبات أن الجانب العملي هو الأهم في محاولة إخفاء جانبك العاطفي، والذي يؤثر عليك نفسيًا في أغلب الأحوال، المتمثل في عدم الرضا في أغلب الاوقات بعد تحقيق الكثير من الإنجازات، لذا يجب عليك الموازنة بين الجانب العملي والجانب العاطفي لديك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحتاج إلى الموازنة بين الجانب العاطفي والعملي، فلا يعتبر انتصارًا تغلب أحدهما على الآخر، حاول تقدير الظروف بقدر الإمكان، ولا تحاول قياس مدى سعادتك بما حققته من الجانب المادي، لأنه سيستنزفك نفسيًا.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

الصحة لا ترتبط فقط بالأكل الصحي، يجب ممارسة بعض الأعمال البدنية كالرياضة أو التمشية، حيث إنها تلعب دورًا كبيرًا في تحسين مزاجك وتصفيه عقلك من الأفكار العالقة به

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحقق قدراً كبيراً من النجاح المادي على حساب الجانب العاطفي، ولا بأس بذلك، فلا يمكن للإنسان الانتصار بكافه معاركه، ولكن في سبيل صحتك النفسية يمكنك احياناً الوصول إلى نقطة تجعلك على الأقل ان تستثمر القضية الخاسرة بالخروج منها دون خسائر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة