تعرف على مباريات ريال مدريد فى فبراير بالليجا ودوري أبطال أوروبا

الإثنين، 01 فبراير 2021 05:05 م
تعرف على مباريات ريال مدريد فى فبراير بالليجا ودوري أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ريال مدريد العديد من المواجهات القوية فى مختلف البطولات خلال شهر فبراير الجارى، سواء بمسابقة الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، وتنتظر ريال مدريد مواجهات قوية الشهر الجارى، منها 5 مباريات في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى لقاء أوروبى مع عودة دوري الأبطال بانطلاق منافسات ذهاب دور الستة عشر من المسابقة.

ويفتتح ريال مدريد جدول مبارياته بزيارة إلى فريق هويسكا، وبعد ثلاثة أيام يستضيف الميرنجى خيتافى فى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، ثم يلعب الفريق ضد فالنسيا في الدوري الإسباني على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويحل ريال مدريد ضيفا على بلد الوليد فى الليجا، قبل أن يلتقى مع أتالانتا الإيطالى خارج الديار في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ثم في ختام الشهر يستضيف الملكى نظيره ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

من ناحية أخرى، واصل فريق ريال مدريد أرقامه السلبية في الدوري الإسباني، على ملعبه "ألفريدو دي ستيفانو"، بالموسم الحالي، عقب الخسارة أمام ضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف، ليفشل الفريق الملكي في تحقيق الفوز لملاحقة أتلتيكو مدريد المتصدر.

وخسر ريال مدريد 3 مباريات من أصل 9 مواجهات، خاضها على ملعبه في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان ريال مدريد قد خسر أمام قادش بهدف دون رد في الجولة السادسة، وأمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ11 من الليجا بهدفين مقابل هدف، لتعد هزيمة اليوم هي الثالثة على ملعبه هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة