كراكون فى الشارع.. زيادة الطلب على عربات التخييم للموظفين العاملين من المنزل

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:00 م
كراكون فى الشارع.. زيادة الطلب على عربات التخييم للموظفين العاملين من المنزل العمل داخل العربة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطرت معظم المؤسسات المختلفة حول العالم إلى تقليص أعداد الموظفين داخل المكاتب وتوجيهم للعمل من المنزل، منعاً للتجمعات التى تساعد على انتشار فيروس كورونا المستجد، ولكن قد يجد بعض الموظفين صعوبة فى العمل من المنزل بسبب الأطفال، لذلك أتجه البعض إلى تصميم مكاتب صغيرة خارج المنزل للعمل منها، ووصل الأمر إلى شراء "عربة التخييم"، مجهزة بجميع الوسائل التى يحتاجها الموظف للتركيز أثناء العمل، وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "مترو" البريطانية.

داخل العربة
داخل العربة

وأشارت شركة "Quirky Campers" التي تعمل فى تأجير سيارات التخييم، أن انتشار كورونا، تسبب فى زيادة الطلب على شراء السيارة، وخاصة الأطباء الذين يضطرون أحيانًا للسهر لرعاية بعض الأسر، واشتراها بعض الموظفين، لتحويلها لمساحة مكتبية خارج المنزل، ولزيادة الطلب أصبحت الشركة لا تسمح بالحجوزات الترفيهية.

العمل من المنزل
العمل من المنزل

وتبلغ تكلفة إيجار سيارة "Van"، 500 جنيه إسترلينى فى الأسبوع، وتحتوى السيارة على مطبخ صغير وتدفئة أرضية ووصلة كهربائية ومرحاض وشبكة" wifi"، وطاولة لاستخدامها عند تناول الطعام أو العمل ومقاعد حتى يستطيع الموظف العمل من خلالها.

صورة أخرى للعمل داخل العربة
صورة أخرى للعمل داخل العربة

ولتحلى عربة "Van" بالمميزات السابق ذكرها، والتى جعلتها عبارة عن منزل صغير، يستطيع من خلاله الموظف العمل فى بيئة هادئة، تساعده على التركيز أثناء العمل، بعيدًا عن ضجيج الأطفال،  زاد الطلب على إيجار مثل هذه النوعية من السيارات من مختلف الموظفين، لأنها أكثر مرونة وتوفر الخصوصية للموظف.

صورة أخرى داخل العربة
صورة أخرى داخل العربة

وأشار تقرير صحيفة "مترو" إلى إن زيادة الطلب على إستئجار السيارة، قد يشير إلى إنها قد تصبح بديل للمكاتب المنزلية عند استمرار العمل من المنزل فى المستقبل حتى بعد انتهاء فترة انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، الذى أجبر الكثير من الدول على فرض حظر التجوال وتقليل أعداد الموظفين داخل مكاتب العمل  .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة