إخلاء سبيل العامل المتهم بإلقاء طفل من أعلى مدرسة بكفالة 10 آلاف جنيه بسوهاج

الأربعاء، 10 فبراير 2021 03:49 م
إخلاء سبيل العامل المتهم بإلقاء طفل من أعلى مدرسة بكفالة 10 آلاف جنيه بسوهاج مدرسة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة أخميم، اليوم، إخلاء سبيل العامل المتهم بإلقاء طفل من فوق مدرسة ابتدائية عندما ذهب الطفل لإحضار كرة من فوق المدرسة، بدائرة مركز أخميم بسوهاج، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه وذلك بجلستها المنعقدة اليوم.

كانت مدرسة العمرى الابتدائية التابعة للإدارة التعليمية بأخميم، قد شهدة منذ عدة أسابيع واقعة اتهام ربة منزل لعامل بالمدرسة بإلقاء ابنها البالغ من العمر 9 سنوات من فوق المدرسة عقب دخوله إليها لإحضار كرة استقرت فوق سطح المدرسة، مما نتج عنه إصابته بكسر في الذراع الأيمن، وإجراء عملية جراحية للطفل بمستشفى سوهاج الجامعي، وتركيب شرائح ومسامير للطفل.

وألقت الشرطة القبض على العامل المتهم 59 سنة، وأنكر المتهم في التحقيقات ما نسب إليه، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، وأكدت التحريات صحة الواقعة، وتم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبعرضه على قاضى المعارضات بمحكمة أخميم، تم تأجيل نظر القضية مع تجديد حبسه إلى جلسة 6 فبراير، بناء على طلب محامي الدفاع.

وأكد الطفل المجني عليه عبد الحميد السبع، 9 سنوات، تلميذ في الصف الثالث الابتدائي أنه صعد إلى المدرسة لإحضاره كرة استقرت فوق سطحها وكان بصحبته شقيقه عبد الرحمن، 10 سنوات، وطفل آخر، وعندما شاهدهم عامل المدرسة بدأ في مطارتهم، وتمكن من الإمساك به وكسر ذراع وألقى العامل الطفل من أعلى سطح المدرسة في الشارع الخلفي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة