جولة فى قصر سيرينا ويليامز الساحر بميامى الأمريكية.. صور

الأربعاء، 10 فبراير 2021 11:00 م
 جولة فى قصر سيرينا ويليامز الساحر بميامى الأمريكية.. صور سيرينا ويليامز
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن اعتبار سيرينا ويليامز، إحدى أبرز لاعبات التنس فى العالم، وهو ما يجعلها تحت دائرة الضوء دائما فيما يتعلق بتفاصيل حياتها، وبالطبع تعيش ويليامز، نمط حياة فيه كثير من الرفاهية وأسلوب الحياة الراقى، وهو ما اتضح عندما اشترت سيرينا منزلها الذى يطل على الواجهة البحرية فى ميامى الأمريكية، وبدا واضحا أن ترغب فى خوض رحلة جديدة من حياتها.

وغادرت سيرينا المنزل الذى كانت تقطن فيه شقيقتها فينوس، لاعبة التنس الشهيرة، لأول مرة منذ 20 عاما، ورغم أن سيرينا كانت تقضى بعض الوقت في ممتلكاتها الثانوية الأخرى، إلا أن هذه المرة الأولى التي تبتعد فيه ويليامز عن شقيقتها، وفقا لموقع "سى إن إن" عربية.

يرينا ويليامز
سيرينا ويليامز

 

واستعانت سيرينا بشركة التصميم "v star"، والتى أسستها وتملكها شقيقتها فينوس عام 2002، لإعادة تجديد وتحديث القصر الإسبانى، المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط والذي تبلغ مساحته 14,500 قدم مربع.

وكشفت صفحات مجلة  "Architectural Digest's"، عن النتيجة النهائية للتصميمات بعد مرور 4 سنوات من بدء التجديدات فى القصر الإسبانى، واعتمدت فى التصميمات الداخلية أسلوبا بسيطا وحديثا، مستوحى جزئياً من الفنادق التي زارتها ويليامز سابقاً خلال رحلاتها حول العالم.

المبطخ
المطبخ

 

ويحتوى المنزل المذهل على صالة ألعاب رياضية خاصة، وحمام "ساونا"، ومسبح لا متناهى، وغرفة كاريوكي، وقبو نبيذ، وخزانة ملابس تبلغ مساحتها 620 قدماً، ويضم المنزل كل المميزات التى تتيح حياة من الرفاهية خلال فترة العزل والإغلاق الناجم عن جائحة كورونا، وتصف مديرة شركة "V Starr"، سونيا هافي، المطبخ الذى يحتويه المنزل بكونه "الرفاهية الملائمة للعيش".

ويتميز المنزل المذهل بوجود أفران حائط أنيقة من الشركة الألمانية المصنعة "Gaggenau ، وأسطح طهي من شركة "Officine Gullo" بفلورنسا، بالإضافة إلى أسطح كوارتزية متناسقة مع الأرضيات الخشبية.

منزل سيرينا
منزل سيرينا

 

وكشف موقع سى إن إن، أن المساحة الفنية هي الموقع المفضل لوليامز، حيث بُنيت داخل ما كان بالأصل بهو وغرفة جلوس، ويتميز هذا الموقع بجدرانه البيضاء ونوافذه الممتدة من الأرض إلى السقف، ما يجعله مثالياً لتقديم مجموعة وليامز الفنية، التي تشمل أعمال النحات ليوناردو درو والرسام رادكليف بيلي.

وفيما يتعلق بالشىء الذى يفتقده ولا يحتويه المنزل، فإن الشيء الوحيد الذي لن تجده بالمنزل هو ملعب تنس، وتقول سيرينا فى هذا الصدد: "أردت فصل المنزل عن العمل.. أحب التواجد في المنزل. عندما تكون لديك وظيفتنا، لا تحصل على وقت كاف للاسترخاء. لذلك من الجيد أن أكون قادرة على الجلوس بلا حراك وعدم القيام بأي شيء".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة