حظك اليوم الأربعاء 10/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سامح شريك حياتك

الأربعاء، 10 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 10/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سامح شريك حياتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج العذراء بالكثير من الصفات، فهو صادق جدًا وصريح، كما أنه يخلص لمن حوله، ولا يخذلهم، ولذلك فهو محبوب للغاية، ويميل لقضاء بعض الأوقات مع نفسه لينعزل عن العالم وعمن حوله، ومن مشاهيره منة فضالى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

منة فضالى
منة فضالى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

رؤساؤك يستمعون فقط إلى ما يريدون سماعه، وهذا ما يمنعك من التعبير عن نفسك بحرية، لكن لقد دعمك زملاؤك جيدًا في مثل هذه المواقف، وهذا هو الوقت المناسب لتقدير المساعدة التي تلقيتها منهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

يجب أن تحرص على عدم اختبار صبر شريك حياتك، لقد كان يتسامح معك ويمنحك الدفء الكافي على الرغم من ردود أفعالك الباردة تجاه محاولاته لإرضائك، سامحه على إيذائك مرة واحدة، وربما لن تندم هذه المرة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تعانى من التوتر الزائد هذه الأيام، وهذا سيؤثر على صحتك بشكل خاص، جرب المشى لبعض الوقت، وسيساعدك ذلك كثيرًا وسيحفز عقلك وجسمك، وحاول النوم والراحة لبعض الوقت.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

تشعر برغبة كبيرة فى العطاء ومساعدة من حولك اليوم، حتى أنك على استعداد للتضحية بوقتك أو بمالك لإرضاء الآخرين، وسيحبك ويحترمك الناس لذلك، وربما يردون لك الجميل فى يوم من الأيام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة