زحام مرورى بقليوب بسبب تعطل قطار بمزلقان عرب العراقى.. صور

الأربعاء، 10 فبراير 2021 01:43 م
زحام مرورى بقليوب بسبب تعطل قطار بمزلقان عرب العراقى.. صور غلق المزلقان أمام حركة السيارات بقليوب
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مزلقان عرب العراقي بقليوب بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، زحاما شديدا بعد غلقه أمام حركة السيارت ومنع مرورها، بسبب تعطل قطار فوق المزلقان ما أدى إلى توقف السيارات فى الاتجاهين.

تلقى اللواء فخر العربي، مدير الأمن، إخطارا يفيد تكدس السيارات أمام مزلقان عرب العراقي بقليوب في الاتجاهين، وانتقلت على الفور قوة أمنية من قسم شرطة قليوب، وتبين وجود قطار معطل على مزلقان عرب العراقي، وجار إصلاحه، وهو ما تسبب في توقف حركة السيارات حتى امتدت إلى الطريق الزراعي السريع بمدخل مدينة قليوب، وجرى إصلاح القطار بعد قرابة ساعة وتسيير الحركة المرورية عبر المزلقان.

ويربط مزلقان عرب العراقي بين قليوب وقرى شرق السكة الحديد، منها قرى تابعة لمدينة قليوب، وقرى أخرى تابعة لمركز شبين القناطر، وهو المدخل الرئيسي لمدينة شبين القناطر من ناحية القاهرة.

وطالب المواطنون بعمل كوبري علوى في هذه المنطقة فوق المزلقان لكى يتفادى السائقين تعدية خط القطار والزحام على المزلقان في حالة غلقه.

من جانبه، قال مجدى نجاح، رئيس مدينة قليوب، إن السبب في توقف حركة السيارات صباح اليوم، هو توقف أحد القطارات فوق المزلقان، وتبين أنه معطل، مشيرًا إلى أن العطل لم يستمر طويلا، حيث انتقل فريق الإصلاح التابع للسكة الحديد وتمت عملية الإصلاح وتسيير القطار وفتح المزلقان أمام السيارات.

الزحام على المزلقان بقليوب

الزحام على المزلقان بقليوب

 

المزلقان مغلق أمام حركة المرور
المزلقان مغلق أمام حركة المرور

 

غلق المزلقان أمام السيارات بثقليوب
غلق المزلقان أمام السيارات بقليوب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة