باتشيكو يضع خطة مواجهة المولودية فى التدريب الرئيسي اليوم

الخميس، 11 فبراير 2021 07:00 ص
باتشيكو يضع خطة مواجهة المولودية فى التدريب الرئيسي اليوم فريق الزمالك
كتب أحمد توفيق – أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرتوش النهائية علي الخطة التي سيواجه بها فريق مولودية الجزائر غدا الجمعة في الجولة الاولي في بطولة دوري ابطال افريقيا، حيث يخوض الفريق مرانه الرئيسي اليوم والذي يشمل بعض الجمل التكتيكية التي ينوي البرتغالي الاعتماد عليها في مباراة الغد.

واستقر باتشيكو علي القوام الأساسي للتشكيل الذي سيخوض به مباراة الغد ، حيث استقر باتشيكو علي الدفع بكل من محمد أبو جبل ومحمود علاء ومحمود الونش وطارق حامد وفرجاني ساسي واشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو ، بينما يظل مركزي الظهير الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح هم الشغل الشاغل لباتشيكو.

ومن المتوقع ان يشارك عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر ، وحازم امام في مركز الظهير الأيمن ، بينما يفاضل باتشيكو بين مروان حمدي ويوسف أوباما في مركز المهاجم الصريح، وفي حالة الدفع باوباما فان شيكابالا سيكون في التشكيل الأساسي.

من ناحية أخرى نفى أشرف قاسم المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ما تردد عن طلب البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق بالاستغناء عن خدمات عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأبيض في الفترة الحالية، وأضاف خلال تصريحاته للموقع الرسمى للنادى، بأن عمرو عبد السلام يقوم بدوره على أكمل وجه في الجهاز المعاون لباتشيكو، والمدير الفني لم يطلب رحيل مدرب الحراس في الفترة الحالية.

 

وشدد أشرف قاسم على أن مستوى حراس المرمى بالفريق متميز والدليل على ذلك قلة الأهداف التي استقبلها الفريق في المباريات التي خاضها الزمالك في الموسم الحالي، ويرجع ذلك لدور عمرو عبد السلام مدرب الحراس مع حراس مرمى الفريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة