إنستجرام نجوم الكرة.. نوير يستعد لنهائي المونديال بالابتسامة

الخميس، 11 فبراير 2021 04:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. نوير يستعد لنهائي المونديال بالابتسامة مانويل نوير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نوير يستعد لنهائي كأس العالم

نوير على ستوري اسنتجرام
نوير على ستوري اسنتجرام

 

نشر الحارس الألماني العملاق مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ صورة له مبتسما في التدريبات على ستوري انستجرام، وذلك استعدادا لمواجهة نظيره تيجريس المكسيكي اليوم على ستاد مدينة قطر التعليمية.

ساديو ماني يستعد لمباراة ليستر بالعمل الشاق

ساديو ماني
ساديو ماني

 

ونشر نجم ليفربول ساديو ماني صورة له في تدريبات الريدز الذى يستعد لمواجهة ليستر سيتي يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي، وكتب: "عمل شاق وطاقة إيجابية".

راش يدعم يورجن كلوب بعد وفاة والدته

ايان راش يدعم كلوب
ايان راش يدعم كلوب

 

ونشر أسطورة نادي ليفربول إيان راش صورة لمدرب الفريق يورجن كلوب من أجل دعمه وكت الشعار الشهير لنادي الريدز: "لن تسير وحدك أبدًا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة