انطلاق مباراة بالميراس.. الأهلى أكثر فريق في التاريخ يشارك بكأس العالم للأندية

الخميس، 11 فبراير 2021 05:00 م
انطلاق مباراة بالميراس.. الأهلى أكثر فريق في التاريخ يشارك بكأس العالم للأندية فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق لقاء الأهلي مع بالميراس  بإستاد المدينة التعليمية لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية ، ويدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل ، يضم ، كلاً من :  محمد الشناوي وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وياسر ابراهيم، وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة ووالتر بواليا.

وبانطلاق مباراة اليوم ، الأهلى أصبح أكثر فريق في التاريخ يشارك بكأس العالم للأندية برصيد 15 مباراة.

ويخوض الأهلي مباراة الليلة واضعاً نُصب عينه الفوز بميدالية برونزية لتكرار إنجاز حصد البرونزية عام 2006 والتى حققها جيل أبوتريكة وبركات وجمعة ومتعب تحت قيادة الساحر مانويل جوزيه ، ويتطلع بطل مصر وأفريقيا للفوز على بطل البرازيل العنيد من أجل الصعود إلى منصة التتويج.

 
الأهلي كان يُمنى النفس بأن يفوز على بايرن ميونيح الأثنين الماضي من أجل بلوغ المباراة النهائية لمونديال الأندية لكن لغة العقل والمنطق كان لها رأي أخر وفاز البايرن بثنائية نظيفة صعدت به لنهائي المونديال وسيواجه مساء اليوم فريق تيجريسي المكسيكي فيما سيلعب الأهلي مع بطل البرازيل الذي خسر من بطل المسكيك بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة.
 
ويواجه الأهلي ظروفاً صعبة للغاية في مباراة الليلة بسبب غياب أكثر من لاعب عن صفوفه أبرزهم ، الثنائي حسين الشحات وكهربا بسبب إختراق الثنائي نظام الفقاعة الطبية التى يتم تطبيقها في البطولة حيث قاما بمصافحة محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق في مدرجات مباراة بايرن ميونيخ.
 
ويُمثل غياب الشحات وكهربا عن الأهلي في مباراة الليلة ضربة كبرى للفريق خاصة وأن اللاعبين الثلاثة من الأوراق الهامة في تشكيلة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إذا دفع بهم في مباراة بايرن ميونيخ الأخيرة قبل أن يُغادر معلول للإصابة.
 
ويعلم موسمياني وجهازه المعاون أن فريق بالميراس من الفرق القوية والمهارية والتى ستُشّكل خطورة على مرمى الأهلي بإعتباره تمتلك حلول كثيرة ومهارات فردية خاصة وهو ما حاول المدير الفني للأهلي شرحه للاعبي الفريق بهدف التغلب عن الجانب المهاري في الفريق البرازيلي وتقديم عرض قوي والفوز لحصد الميدالية البرونزية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة