حظك اليوم الخميس 11/2/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكسب ثقة حبيبك

الخميس، 11 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/2/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكسب ثقة حبيبك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شجاعة مولود برج القوس تساعده على مواجهة الآخرين وتوجيه النقد اللاذع لهم، وعصبيته الزائدة قد تجعل البعض يخاف منه ويخشى من مواجهته، لكنه فى نفس الوقت يعتبر من الشخصيات المحبوبة للكثير لإمتلاكه روح المرح والرغبة الدائمة فى السفر والتجول بين البلاد، ومن مشاهير برج القوس جوليان مور، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جوليان مور
جوليان مور

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يجب أن ترضى بعملك الحالى، حتى تستطيع أن تعمل دون الشعور بالإحباط والضغوط النفسية وفى نفس الوقت حاول أن تطور من ذاتك دائماً حتى تستطيع أن تلتحق بالوظيفة التى تحلم بها.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة على اكتساب ثقة شريك حياتك ولا تحاول أن تخفى عنه شىء حتى تستقر علاقتكما مرة أخرى، وتتجنب المشاكل والخلافات التى كادت تهدم حياتكما معاً الفترة الماضية.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب أن تعتنى بصحة بشرتك من خلال الإهتمام بتنظيم مواعيد نومك وتناول أطعمة صحية غنية بالعناصر الغذائية التى تساعد فى الحفاظ على شباب بشرتك وتفرط فى شرب الماء لتحافظ على رطوبتها.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على حفظ أسرار عملك واجتهادك الدائم فى إيجاد كافة الحلول للمشاكل التى تقابلها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة