فيلم Resurrection عن المسيح عليه السلام على Discovery + مارس المقبل

الخميس، 11 فبراير 2021 03:48 م
فيلم Resurrection عن المسيح عليه السلام على Discovery + مارس المقبل Resurrection
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض فيلم " Resurrection"، أو"القيامة"، لأول مرة على منصة Discovery Plus، في 27 مارس المقبل، الفيلم من إنتاج كل من روما داوني ومارك بورنيت، منتجى سلسلة The Bible، التي طرحت في 2013، ويدور في الفترة بعد صلب المسيح عليه السلام، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

يدور فيلم Resurrection ، القيامة، حيث يُطارد أتباع المسيح عليه السلام، بلا قيادة ويبحثون عن الفهم، لكن عند قيام المسيح عليه السلام من الموت، أدركوا أن الرجاء لم يمت على الصليب. إنها تعيش فيهم، تم إنتاج الفيلم من قبل شركتى MGM و LightWorkers.

وقال داوني وبورنيت "يتوق الجمهور إلى المحتوى الذي يتحدث عن معتقداتهم وقيمهم، ولا يمكننا التفكير في مكان أفضل لهذا الفيلم من Discovery Plus، لقد أنشأ ديفيد زاسلاف وفريقه منزلاً رائعًا للترفيه العائلي، نتطلع إلى مشاركة قصة الأمل النهائية في Resurrection مع مشاهدي Discovery Plus، ونشعر بالامتنان لتمكنا من مشاركة هذه القصة الملحمية مع العائلات في الوقت المناسب لموسم عيد الفصح".

حازت سلسلة The Bible على ثلاثة ترشيحات لجائزة Primetime Emmy وجذبت أكثر من 100 مليون مشاهد على مدار 10 أسابيع من عرض التاريخ في عام 2013، وأنتجت السلسلة فيلمًا روائيًا مقتبسًا عن فيلم Son of God، والذي أصبح واحدًا من أعلى الأفلام التي افتتحت على الإطلاق عندما طرح لأول مرة في شباك التذاكر في عام 2014، بالإضافة إلى مسلسل قصير تكميلي ناجح، AD The Bible Continues، والذي تم عرضه لأول مرة على NBC، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة