حظك اليوم الجمعة 12/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استخدم العقل

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استخدم العقل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج القوس في الفترة بين 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، وهو واحد من الأبراج النارية، ويتميز مولود برج القوس بأنه يعشق الحرية والسفر، كما أنه من الشخصيات الكريمة التي تتسم بالحماس الذي يشعله روحهم المنطلقة طوال الوقت، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت لا تكتفي بعمل واحد، وتعشق تعدد الأعمال ما بين حكومي وخاص، فحاول أن تكون ملم بكافة التفاصيل في حياتك المهنية، وأ تتعلم من الآخرين ولا تترك الأمر للظروف.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

قد يكون لديك بعض المخاوف من المستقبل ستفقدك الاحساس بمتعة الحياة، لذلك حاول ألا تشغل نفسك كثيراً بهذه الأفكار، كي لا تؤثر على قراراتك العاطفية، وتتسبب في خسارتك لشريك حياتك. 

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

هناك سبب رئيسى وراء معظم المشكلات الصحية التى تمر بها، يتمثل في إهمالك، فحاول ألا تترك نفسك دون اهتمام بصحتك حتى تتجنب العديد من المشكلات التى قد تؤثر عليك مستقبليًا.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

هذه الفترة شديدة الخصوصية بالنسبة لك، وتحتاج منك إلى التحكم في عقلك قبل التصرف فى أى شىء، خاصة أن الأوضاع العملية لا تتحمل أى قرارات انفعالية، لأنها من تؤدى بك للنهاية المهنية على الفور.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة