حظك اليوم الجمعة 12/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. دلل نفسك

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. دلل نفسك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج الميزان شخصية جذابة تتمتع بقدر كبير من الثقة بالنفس، بالإضافة إلى العاطفة الشديدة تجاه من حولهم والسعي نحو مساندة ودعم الآخرين، فهم يتمتعون بقدرٍ عالٍ من اللباقة والدبلوماسية التى تجعل حديثهم محل تقدير من الجميع، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، ويقدم "اليوم السابع" له توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تشعر اليوم برغبة في تدليل نفسك بعد نجاحك في اجتياز عدد من التحديات في العمل، وتمكنك من تحقيق نجاحات كبيرة، أكسبتك ثقة مديرك، لكن استعد للقادم فربما تحتاج لبذل مزيد من الجهد من أجل الوصول لما تريده.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تشعر بإنجذاب تجاه صديق قديم بينكما قدر كبير من التفاهم، لكنك تشعر بتحول في مشاعرك، وتخشى من الاعتراف بحبك له خوفًا من خسارته حال أنه لا يشعر بالإعجاب تجاهك، على أي حال لا تتعجل الأمر، وانتظر حتى تتأكد من مشاعرك، ومشاعره هو الآخر.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تعانى من فقد الشهية باستمرار ولا تعرف سبب لذلك، وهو ما جعلك تفقد الكثير من وزنك بشكل مبالغ فيه، لذلك اعرض نفسك على اخصائي لفحصك والوقوف على سبب ذلك، حتى لا يكون وراء ذلك سبب مرضي يتفاقم مع مرور الوقت.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

تصيبك حالة من خيبة الأمل الأيام المقبلة، بسبب أن بعض الأمور لم تسير كما كنت تتوقع لها، لكن عليك أن تدارك هذه المشاعر وتتخطاها سريعًا، حتى لا تكون بداية لحالة من التخبط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة