ريال مدريد يطالب راموس بتخفيض راتبه بسبب جاريث بيل

السبت، 13 فبراير 2021 04:36 م
ريال مدريد يطالب راموس بتخفيض راتبه بسبب جاريث بيل راموس وبيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل ريال مدريد الإسبانى مفاوضات تجديد عقد قائده سيرجيو راموس، ولكن تشير تقارير الصحف الإسبانية إلى أن النجم الإسبانى يفكر في مغادرة سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل، بعد مطالبة إدارة النادى الملكى له بتخفيض راتبه، بسبب أزمة فيروس كورونا، فين حين أن إدارة الميرينجى ستلتزم بدفع راتب الويلزى جاريث بيل المعارض لتوتنهام هوتسبير الانجليزى.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن إدارة نادى ريال مدريد طلبت من النجم سيرجيو راموس الموافقة على تخفيض قيمة 30% من راتبه، بسبب انخفاض دخل النادى، إضافة إلى احتمالية عودة جاريث بيل لصفوف الفريق الملكى في الصيف المقبل، بعد أزمته الأخيرة مع مدربه البرتغالى جوزريه مورينيو.

ويواصل ريال مدريد بحث أوضاعه المالية بحذر قبل الموافقة على مطالب سيرجيو راموس لتجديد عقده، حيث يواجه النادى الملكى انخفاض في الدخل بسبب وباء فيروس كورونا، إضافة إلى احتمالية عودة جاريث بيل لصفوف الميرينجى في الصيف المقبل، بشكل شبه مؤكد، بعد أزمته مع جوزيه مورينيو، والنتيجة هي أن ريال مدريد سيضطر لدفع إجمالي 30 مليون يورو قيمة راتب بيل في الموسم المقبل.

وكانت إذاعة "كادينا كوبيه" الاسبانية قد كشفت عن مفاجأة من العيار الثقيل، وهي موافقة نادي ريال مدريد على رحيل سيرجيو راموس قائد الفريق نهاية الموسم الجاري، وذلك على خلفية أزمة العقد الجديد مع الفريق الملكي وعدم التوصل إلى اتفاق حتى الآن، وقالت الإذاعة الاسبانية إن ريال مدريد لن يقدم عرضًا آخر لـ راموس، الذي أخبر النادي أن مستقبله يكمن في فريق أوروبي آخر.

باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد من بين مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى التي تم ربطها بالتعاقد مع قائد النادي الملكي، والذي سيكون رحيله بمثابة ضربة قوية للنادي الملكي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة