مستقبل غامض لـ محمد صلاح مع ليفربول بعد تراجع الطموحات

السبت، 13 فبراير 2021 11:43 م
مستقبل غامض لـ محمد صلاح مع ليفربول بعد تراجع الطموحات محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتعد ليفربول عن المنافسة على لقب البريميرليج في الموسم الحالي 2020-2021، بعدما سقط فى فخ الخسارة أمام مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كينج باور"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعترف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بانتهاء فرصة المنافسة تماما على لقب الدوري الإنجليزي، بعد ارتفاع الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 13 نقطة كاملة، مع وجود مباراة مؤجلة للسيتي.

وتعرض ليفربول للخسارة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعدما خسر أمام كل من برايتون ومانشستر سيتي في الجولتين الماضيتين، وهو أمر لم يحدث منذ عام 2014.

وبات مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل مجهولا، بعد أن حصد معه لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، وبتعاد الريدز عن طموحات الاستمرار في التتويج بالألقاب، وخاصة أنه لا يتبقى لديه في الموسم الحالي سوى المنافسة على لقب دوري الأبطال، وهو أمر غاية في الصعوبة، في ظل وجود فرق مثل بايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

ويتطلع أكثر من ناد للتعاقد مع محمد صلاح في الموسم المقبل، مثل يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى العملاق الإسباني ريال مدريد.

ومع توالي هزائم ليفربول، يتعرض محمد صلاح وباقي لاعبي ليفربول للانتقادات من جانب، مما جعل جماهيره يصبون غضبهم بسبب تراجع المستوى.

وشارك الآلاف عبر هاشتاجى "ليفربول" و"صلاح" اللذان تصدرا قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر، حيث يرى البعض تراجع مستوى كبير للاعبين وسط عدد من الإصابات، فيما يرى البعض أن النجم المصرى محمد صلاح الوحيد الذى احتفظ بمستواه كما استطاع إحراز هدف اليوم، ويرى البعض أن السبب وراء ذلك عدم تجديد كلوب دماء الفريق. 

ويعاني ليفربول بشدة في الجانب الدفاعي في الموسم الحالي، نتيجة تراجع مستوى الحارس البرازيلي أليسون بيكر، والذي أخطأ فى هدف ليستر سيتي الثاني في مباراة اليوم، بالاشتراك مع المدافع الجديد أوزان كاباك، بعدما سبق وأخطأ في هدفين من أهداف مانشستر سيتي الأربعة في الجولة الماشية.

ويغيب عن ليفربول خط الدفاع بأكمله، وهو ما أدى إلى استقبال شباك الفريق للعديد من الأهداف هذا الموسم، حيث يعاني كل من فيرجيل فان دايك، وجو جوميز وجويل ماتيب من الإصابات.

وسكن مرمى ليفربول في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي 32 هدفا في 24 مباراة وهو رقم كبير للغاية.

وبنتيجة اليوم تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 40 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع ليستر رصيده إلى النقطة 46 في وصافة الترتيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة