موعد مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي

السبت، 13 فبراير 2021 01:09 م
موعد مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي الشباب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الشباب ضيفا على النصر، مساء اليوم السبت، على ملعب "مرسول بارك"، في دربي الرياض، في قمة مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، للموسم الحالي 2020-2021.

وتنطلق مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي في السابعة والثلث مساء، وتذاع على قناة السعودية الرياضية.

موعد مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي
 

ويدخل فريق النصر مباراة اليوم محتلا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد الشباب على رأس الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

 النصر ضد الشباب 
 

ويسعى النصر إلى استعادة الانتصارات في الدوري السعودي، بعد أن تعادل في الجولة الماضية أمام الفتح، وذلك من أجل الزحف نحو المربع الذهبي لجدول الترتيب، بعد أن بدأ الفريق بداية كارثية هذا الموسم، أدت إلى إقالة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

 النصر ضد الشباب فى الدوري السعودي
 

أما فريق الشباب فيسعى لتحقيق الانتصار الرابع على التوالي بقيادة مديره الفني البرتغالي بيدرو، وذلك بعد أن اعتلى قمة ترتيب الدوري السعودي، مستغلا تراجع الهلال في الجولات الماضية، وتأخر ترتيبه للمركز الثالث.

وكان فريق الاتحاد قد اقتنص تعادلا قاتلا أول أمس الخميس في افتتاح الجولة، أمام نظيره الأهلي، بعد أن سجل المدافع المصري أحمد حجازي هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة.

مباريات الدوري السعودي
 

وتقام اليوم أيضا مباراتان، في الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي، حيث يلتقي التعاون مع القادسية في الثالثة إلا عشر دقائق عصرا، والفتح ضد العين في الخامسة وعشر دقائق.

وتختتم مباريات الجولة الـ18 من الدوري السعودي، بمواجهة ضمك وضيف الهلال مساء غدا الأحد في الثالثة عصرا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة