Top 7.. لقاح تجريبى ضد كورونا مخصص للأطفال وشيرين تتغزل فى حسام حبيب

الأحد، 14 فبراير 2021 02:00 ص
Top 7.. لقاح تجريبى ضد كورونا مخصص للأطفال وشيرين تتغزل فى حسام حبيب آلاء شتا
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها آلاء شتا، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

وبدأت توب 7 أخبارها بتصريح من مصادر بوزارة التربية والتعليم إن قلق أولياء الأمور من نزول أبنائهم للمدارس بعد انتهاء إجازة نصف العام 20 فبراير مشروع ولا داعى للقلق لأن الوزارة حريصة على صحة الطلاب.

وأمرت النيابة العامة بجنوب القاهرة، بتشريح ودفن جثة فتاة ألقت نفسها من الطابق العاشر بالمقطم، بعد انفصالها عن حبيبها، واستدعت أسرة الفتاة وشهود العيان لسؤالهم حول الواقعة.

وعالميا.. تختبر جامعة أوكسفورد البريطانية لقاحا تجريبيا جديدا ضد فيروس كورونا، ولكنه مخصص للأطفال وأكد مطورو لقاح أوكسفورد أسترازينيكا أن توفير لقاح للسلالات الجديدة من فيروس كورونا بالربع الثالث من 2021

وأصدرت محكمة روسية حكما بالسجن المؤبد مدى الحياة ضد شخص تم اتهامه بقتل 3 من أصدقائه وأكل لحمهم، بعدما قطع أجزاء من لحمهم وغلاهم في الماء، واعترف بجريمته.

وفنيا.. تغزلت النجمة شيرين عبد الوهاب، فى زوجها المطرب حسام حبيب، بالتزامن مع احتفالات الفلانتين، ونشرت صورة وعلقت: "بحبك.. ربنا ما يحرمنى من دقات قلبك اللى بنام على صوتهم كل يوم".

ورياضيا.. تجاهل صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا، أزمته الأخيرة مع الراقصة صافيناز، التى صرحت بأنه عاكسها من خلال رسائل "شات" إنستجرام، وظهر بصورة نشرها عبر ستورى إنستجرام مع صديقه محمود كهربا

وبعد غياب سنتين، يستعد كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي وتماثله للشفاء واستعداده لنزول التدريبات الجماعية بعد إنهاء المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة