الاتحاد السكندري يستعيد 4 لاعبين قبل مواجهة سيراميكا

الأحد، 14 فبراير 2021 11:09 م
الاتحاد السكندري يستعيد 4 لاعبين قبل مواجهة سيراميكا عمار حمدى فى تدريبات الاتحاد السكندرى
خاص الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى القوة الضاربة التى غابت عن الفريق بسبب الإيقاف، المتمثلة في رزاق سيسيه، الذى تم إيقافه مباراتين بسبب الطرد المباشر فى مباراة الزمالك، ومحمد صبحى الحارس الواعد والذى نال ثقة الجهاز الفنى والجماهير، خصوصا بعد تراجع مستوى الحارس الأساسى عماد السيد، وأصبح محمد صبحى هو الحارس الأول خلال المرحلة المقبلة، وكريم الديب، بالإضافة إلى مروان عطية، كما سيعود للتشكيل الأساسى أمام سيراميكا مدافع الاتحاد دايمون لوى وروماريو الجاميكى والذى أصبح من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها حسام حسن المدير الفني.

ويخضع جميع اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى والطبى والعاملين لمسحة كورنا غدا الاثنين بمقر النادى بسموحة، استعدادا لمباريات الدورى أمام سيراميكا بالسويس والمقرر لها الأربعاء المقبل.

وفى سياق مختلف، صرف مجلس ادارة نادى الاتحاد برئاسة محمد مصيلحى 8 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة الفوز على الإسماعيلى، لتحفيز اللاعبين على مواصلة الزحف نحو المناطق الدافئة بجدول الدورى.

ورغم الفوز على النجوم فى كأس مصر، إلا أن جماهير الاتحاد أعلنت غضبها من مستوى العديد من اللاعبين والفوز الصعب على أحد فرق الدرجة الثانية وطالبت الجهاز الفنى بضرورة عودة الأداء القوى وإمتاع الجماهير بالكورة الجماعية، والتى غابت عن الفريق منذ انطلاق الدورى.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة