باريس سان جيرمان يخطط لبيع مبابي الصيف المقبل لضم ميسي

الأحد، 14 فبراير 2021 10:14 م
باريس سان جيرمان يخطط لبيع مبابي الصيف المقبل لضم ميسي ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمح باريس سان جيرمان الفرنسي فى الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن عقده الحالى مع برشلونة الإسباني ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ولم يقوم بالتوقيع على عقد جديد فى ظل عدم وضوح الموقف فى رئاسة النادى الذى يدار حاليا بلجنة مؤقتة.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن باريس سان جيرمان يخطط لبيع نجمه الشاب كيليان مبابي الصيف المقبل من أجل تمويل صفقة النجم الأرجنتيني ميسي، الذى من المتوقع أن يحصل على راتب سنوى يتخطى الـ 40 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرازيلى نيمار قام بالاتصال بنجم برشلونة خلال الفترة الأخيرة من أجل إقناعه بالإنضمام لصفوف الفريق الباريسي بعد نهاية عقده مع برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي يعد المنافس الأقوى للباسجى من أجل ضم ميسي، خاصة فى ظل وجود الإسباني بيب جوارديولا الذى يمتلك علاقة قوية مع النجم الأرجنتيني منذ أن عملا سويا فى البارسا.

ولم يعرف ميسي أى نادٍ آخر خلال مسيرته الكروية غير برشلونة الذى بدأ ظهوره الأول معه فى عام 2005 خلال مواجهة فريق ألباسيتي فى الدوري الإسباني.

ويعد ريال مدريد الأقرب لضم كيليان مبابي فى حال رحيله عن باريس سان جيرمان فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل تصدره أولويات النادى الملكى خلال السنوات الأخيرة لتدعيم خط هجوم الفريق.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة