قائد مانشستر يونايتد ينتقد التحكيم: لم نستفيد إطلاقًا من الـVAR

الأحد، 14 فبراير 2021 07:19 م
قائد مانشستر يونايتد ينتقد التحكيم: لم نستفيد إطلاقًا من الـVAR ماجواير غاضبا بعد المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن هارى ماجواير، قائد فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، هجوما لاذعا على التحكيم بعد سقوط الشياطين الحمر فى فخ التعادل ضد وست بروميتش ألبيون 1-1، فى المباراة التى أقيمت اليوم ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وست بروميتش ضد مان يونايتد

ويرى ماجواير أن هدف الخصم جاء بعد ارتكاب المهاجم خطأ على زميله ليندلوف، وصرح بعد المباراة لشبكة "سكاي سبورتس"، "منذ أن تحدث أشخاص آخرون من الفرق الأخرى عنا لم نحصل على أي شيء على الإطلاق من الحكم أو الـVAR، فى الوقت الحالى نلعب بدونهم، لذا علينا التأكد من أننا لن نترك المباراة في يد الحكم أو الـVAR".

وأضاف، "سئمت من سماع أن فيكتورليندلوف يمكن أن يقدم أداءً أفضل، لقد سئمت من سماع أن ديفيد دي خيا يمكن أن يقدم أداءً أفضل فى العرضيات، ما حدث كان خطأ من المهاجم بيلي شارب، إذا كان مهاجم كبير يصارع ليندلوف ويمسكه بـ ذراعيه بالطبع يمكنه القيام بعمل أفضل، لكنه خطأ".

وتابع، "سيطرنا على المباراة، كأن بإمكاننا فعل المزيد، لكن ما حدث مخيب للآمال، كان من الصعب الاستقبال في وقت مبكر جدًا، أعتقد أنه كان خطأ، لكن ردنا كان جيدًا، لعبنا أحيانًا ببطء، لكننا لعبنا بوتيرة جيدة في الشوط الثاني".

وبتلك النتيجة يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفى رصيده 46 نقطة، فيما يأتي وست بروميتش في المركز الـ 19 وقبل الأخير برصيد 13 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة