ميسى يتصدر التشكيل المثالى للجولة الـ23 بالدورى الإسبانى

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 10:42 ص
ميسى يتصدر التشكيل المثالى للجولة الـ23 بالدورى الإسبانى ليونيل ميسى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة ونظيره سانتى مينا مهاجم سيلتا فيجو على رأس التشكيلة المثالية للجولة الـ23 بالدورى الإسبانى "الليجا"، حيث كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن التشكيلة المثالية للجولة الثالثة والعشرين بالليجا هذا الموسم، حيث تواجد في التشكيلة المثالية هذا الأسبوع لاعبين من أندية ريال مدريد وإشبيلية وبرشلونة، بالإضافة للاعب واحد من أندية ريال بيتيس وسيلتا فيجو وإيبار وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو.

ومن برشلونة زيّن التشكيلة المثالية قائد البارسا ليونيل ميسى وزميله فرانسيسكو ترينكاو، حيث سجل كل منهما هدفين للبارسا خلال الفوز على ديبورتيفو ألافيس 5-1.

وكذلك حجز تونى كروس مكانه فى التشكيلة المثالية هذا الأسبوع بعدما سجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة لكريم بنزيما خلال فوز الريال على فالنسيا 2-0.

 

وجاءت التشكيلة المثالية للجولة الثالثة والعشرين بالليجا كالتالي:

حارس المرمى: ياسين بونو- إشبيلية.

الدفاع: فيرلاند ميندي - ريال مدريد، دييجو كارلوس - إشبيلية، إيمرسون - ريال بيتيس.

الوسط: ماركوس يورينتي - أتلتيكو مدريد، توني كروس - ريال مدريد، فرانسيسكو ترينكاو - برشلونة، أليكس بيرينجور - أتلتيك بيلباو، بريان جيل – إيبار.

الهجوم: ليونيل ميسي - برشلونة، سانتي مينا -سيلتا فيجو.

وواصل أتلتيكو مدريد هيمنته على صدارة ترتيب الدورى الاسبانى بعد انتهاء الجولة 23 من عمر المسابقة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه، وسط حالة من المطاردة من جانب كبار الليجا، بحثا عن سقوط الروخي بلانكوس في المباريات المقبلة.

ويتواجد أتلتيكو مدريد فى صدارة الدورى الإسبانى برصيد 54 نقطة من 21 مباراة، ليقترب الروخي بلانكوس من تحقيق اللقب الغائب منذ موسم 2013-2014، حين حقق أتلتيكو مدريد لقب الليجا في الجولة الأخيرة من معقل برشلونة "كامب نو".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة