آسيا الصينية بتقلد الزعيم وهنيدى واللمبى ولا أجدعها مصرى.. البلوجر الشهيرة لـ"تليفزيون اليوم السابع": زرت الأهرامات و"حمام الحريم" وكلت كشرى.. وتوجه رسالة لعادل إمام: بحبك ونفسى أقابلك.. فيديو

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 06:06 م
آسيا الصينية بتقلد الزعيم وهنيدى واللمبى ولا أجدعها مصرى.. البلوجر الشهيرة لـ"تليفزيون اليوم السابع": زرت الأهرامات و"حمام الحريم" وكلت كشرى.. وتوجه رسالة لعادل إمام: بحبك ونفسى أقابلك.. فيديو البلوجر الصينية آسيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف تليفزيون اليوم السابع، البلوجر الصينية آسيا، والتى قلدت الفنان عادل إمام فى مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" في تغطية أعدها محمد محسوب وقدمتها نسرين فؤاد.

وقالت "آسيا" في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع عبر سكايب من الصين، إنها تعشق الزعيم عادل إمام أنها تعلمت اللغة العربية خلال دراستها فى الجامعة منذ 4 سنوات واستكملت دراستها أيضاً في مرحلة الماجيستير .

وأوضحت أنها كانت تتحدث بها أثناء تواجدها فى العمل، موضحة أنها عرفت الزعيم عادل إمام من خلال زميل لها فلسطيني حيث كان صديقها يشاهد لقاء الزعيم ويضحك كثيراً وحينما حكي لها سيرة عادل إمام ورأت مشاهد من مسرحياته أحبته كثيراً.

وتابعت: أردت أن أعرف أكثر عن الأعمال الفنية للفنان عادل إمام بعد ذلك وأحببته، إنه مضحك ورائع وأشعر بسعادة حينما أشاهده.

وذكرت أن مشهد مسرحية "شاهد مشافش حاجة" ترك بصمة حقيقية لدي الجمهور، حيث قامت بتقليده على الهواء مباشرة.

وتمنت البلوجر الصينية آسيا، زيارة مصر أكثر من مرة للدراسة فى إحدى جامعاتها، للتعرف على الحضارة المصرية القديمة.

وتابعت البلوجر الصينية، أنها تعرفت على الفنان عادل إمام وتعلمت منه أسلوب حديثه مع المواطنين.

وقالت عبر تليفزيون اليوم السابع: "نفسي أقابل عادل إمام وبقوله إني بحبه، كما قلدت الزعيم عادل إمام في مسرحية "مدرسة المشاغبين" مع سهير البابلي حيث قالت "تقولي أوف بعد 14 سنة خدمة في ثانوي بتقولي أوف".

وذكرت أنها أيضاً تعرف من الممثلثين الكوميديان في مصر محمد سعد وأحمد حلمي.

وأشارت آسيا إلى أنها زارت العديد من المناطق الأثرية، منها الأهرامات ومن لم يزر مصر فلا يعرف شيئا عن الدول العربية فهي بجد ام الدنيا.

وتابعت أنها زارت معبد الكرنك وسوق الحريم في مصر، مؤكدة أن مصر جميلة ولديها الكثير من المعالم متمنية زيارة مصر مرة ثانية، متابعة: أنا ممكن أسكن في مصر لفترة طويلة لأن حضارتها جميلة.

وحول الطعام المصري قالت: أكلت الكشري وهي أكلة لذيذة للغاية، وأنا أحب أطعمة الدول العربية وعلى رأسها مصر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة