حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. آمن بنفسك

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. آمن بنفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثقة مولود برج الأسد فى نفسه، تجعله يتجرأ ويطرح أفكاره أمام الأخرين دون تردد، كما يساعده طموحه وإبداعه على تحقيق المزيد من التفوق والنجاح، وتساعده روحه المرحة على تخطى الكثير من الصعوبات التى يواجهها، كما يتصف بالعاطفية والحنان الزائد، مع أصدقائه وافراد عائلته، ومن مشاهير برج الأسد، رامي عياش، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب أن تؤمن بنفسك وبقدراتك على تجاوز المشاكل بحلولك المبتكرة والمميزة، وأعمل على تحقيق ذلك على أرض الواقع وأبحث عن مشروعك أخر، تكسب منه الأموال التى تحلم بها، وتشترى ما كنت تتمناه، لذلك حاول أن تبحث عن مشروعك يناسب طموحك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

العناد وإثارة المشاكل باستمرار مع شريك حياتك، يحول حياتك لجحيم لا يطاق، لذلك عليك أن تأخذ هدنة مع الشريك وتحاول إصلاح علاقتك به وتقويتها حتى تشعران بالسعادة مرة أخرى، ويعود ذلك بتأثير إيجابى على نفسية أطفالك، وتقوى علاقتك مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لا تفرط فى شرب العصائر الغنية بالسكريات والتى تزيد من وزن جسمك، وحاول أن تستبدلها بالماء الذى يحافظ على رطوبة جسمك أو تتناول مشروبات خالية من السكر والمواد الحافظة، كما يجب أن تختار طعامك بعناية شديدة وتبتعد عن الحلوى .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إهتمامك بممارسة التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وإبتعادك عن التدخين، وحرصك على إجراء فحوصات طبية دورية وإبتعادك عن كل ماهو ضار لصحة جسمك ونفسيتك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة