حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتمسك برأيك

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتمسك برأيك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بأنه شخص عقلاني محب للعمل لا يتوقف عن تطوير نفسه، واكتساب مهارات جديدة، بالإضافة إلى ثقته في نفسه وفي قدرته على تحقيق أهدافه،  بالإضافة إلى كونهم أشخاص اجتماعية ومخلصون لشركائهم، يفضلون الاستقرار الأسري، لا يتوقف عن إطلاق اللمحات الرومانسية لشريكه، لكنه عنيد جدا ويتمسك بآرائه، بالإضافة إلى أنهم يميلون لحب التملك والسيطرة أيضا، ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت شخص مجتهد ومخلص لعملك، وتسعى لتطوير أدواتك باستمرار، وهو ما سيساعدك على تحقيق أهدافك وتحقيق نجاحات مدوية في مجالك، حافظ على تركيزك ولا تسمح لنفسك أن تحيد عن طريقك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول أن تتوقف عن الاستبداد بآرائك في التعامل مع شريكك، والاستماع إلى مشورته حتى يشعر بكيانه، بالإضافة إلى التوقف التام عن العند فالحياة تقوم على المشاركة وليس الاستبداد والعند.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تمامًا بفضل اهتمامك بتناول الوجبات الصحية، ومواظبتك على ممارسة التمارين الرياضية، لذلك استمر على هذه الطريقة لكى تعيش حياة مريحة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، أن تسافر مع شريكك في رحلة للخارج ستكون لها أثرها على حالتك المزاجية بالإضافة إلى الاستمتاع بكثير من الأنشطة معًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة