خبيرة طاقة تحذر من استخدام متعلقات الزواج الأول.. لو عايز تنجح اشترى جديد

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 02:05 م
خبيرة طاقة تحذر من استخدام متعلقات الزواج الأول.. لو عايز تنجح اشترى جديد خبيرة طاقة تحذر من إعادة استخدام متعلقات الزواج الأول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير منا ينتظر الحفلات والمناسبات الخاصة دوماً لكى يرتدى فيها أجدد الملابس والظهور بأفضل مظهر ممكن، لكن فى بعض الأوقات قد يلجأ الشخص إلى ارتداء نفس الزى مرة أخرى، خاصة بالنسبة للرجال الذين قد يقومون بارتداء "بدلة الزفاف" فى الزواج الأول أو الملابس الخاصة بالزيجة الأولى فى الزواج الثانى، خاصة إذا كانت بحالة ممتازة ولا تزال مواكبة للموضة.

ورغم أن البعض لا يرى فى هذا مشكلة إلا أن الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة حذرت من هذا السلوك وخطورته، وقالت لـ"اليوم السابع" إن ملابس الشخص تحمل جزءا كبيرا من طاقته، وكذلك الملابس الخاصة بالمناسبات، وتابعت عندما تريد أن تدخل حياة جديدة بدون مشاكل لا تأخذ معك أشياء من حياتك القديمة حتى لا تؤثر على حياتك الجديدة بالسلب.

تخلص من القديم
تخلص من القديم
 
وأضافت خبيرة الطاقة: "فك سحرك، فالأشخاص الذين يتزوجون ويطلقون ويستخدمون ملابسهم الذين أحضروها للزواج السابق يجعلهم ذلك أكثر عرضة للفشل، حياة جديدة من الأفضل أن تكون كلها جديدة بدون أى ترسبات من الماضى".

وتابعت: "فى ناس بترمى الماضى وراء ظهرها فتسعد، وناس بترمى الماضى أمام وجهها فتقع، ليس من المحبب استخدام أشياء من الماضى تذكرنا بخيبات وتجذب لنا طاقة سلبية قد تؤدى إلى تكرار الأحداث السيئة وتؤدى إلى تكرار الفشل مرة أخرى". 

وأردفت محذرة: "ّإذا كان عندك مشروع جديد يبقى كله جديد فى جديد، بيت جديد يبقى كله جديد فى جديد، بعض الناس لما ما تتوفقش تعتقد أنها معمول لها عمل ومسحورة، بينما الحقيقة أن عملك من أعمالك، فك عملك وهات كله جديد إذا كنت تريد حياة جديدة تخلص من كل ما يخص القديمة، وإذا كنت تريد أن تكون سعيد هات جديد وابدأ من جديد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة