طلبك يصلك أينما كنت.. عامل توصيل يقتحم بسيارته باب منزل لتسليم طلبية.. صور

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 07:00 م
طلبك يصلك أينما كنت.. عامل توصيل يقتحم بسيارته باب منزل لتسليم طلبية.. صور اقتحام السيارة لباب المنزل فى أمريكا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة تعتبر تجسيدًا حرفيًا لشعار شركات توصيل الطلبات "نوصل طلباتك أينما كنت"، اصطدم سائق توصيل من أمازون بشاحنته عن طريق الخطأ الباب الأمامى لمنزل فى ولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ليدخل بالسيارة إلى داخل المنزل أثناء توصيل إحدى الطلبيات، ونشرت الشرطة فى مدينة روزويل، صورًا للحادث على "فيس بوك"، مع تعليق: "إشعار التسليم: وصلت طلبيتك داخل غرفة المعيشة الخاصة بك".

اقتحام السيارة البيت
اقتحام السيارة البيت

 

السيارة تقطحم المكان
السيارة تقطحم المكان

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وقع الحادث الأسبوع الماضى، وتحديدًا بعد ظهر الأربعاء الماضى، حينما حاول عامل التوصيل ركن شاحنته أمام باب المنزل، وخرج من السيارة لإنزال الطلب، لكن الشاحنة تراجعت للخلف، عبر الشارع بسبب منحدر، ما ساعد على زيادة سرعتها حتى تصادمت فى الباب الأمامى للمنزل، لكن لم يصب أحد إثر تلك الحادثة غير المقصودة.

التوصيل
التوصيل

وقالت شرطة روزويل: "ليس من الواضح من سيكون مسئولًا ماليًا عن الأضرار الجسيمة التى لحقت بالممتلكات، حيث ورد أن أمازون تنأى بنفسها عن سائقيها الذين يظلون مسئولين عن الحوادث على الطريق".

لقطات من السيارة
لقطات من السيارة

وفى أكتوبر من العام الماضى، انتشرت لقطات من حادث مماثل فى نفس الولاية على مواقع التواصل الاجتماعى وشوهدت أكثر من ثلاثة ملايين مرة، وأظهرت لقطات فيديو سائقة أمازون تخرج من السيارة وتترك الباب مفتوحا، بينما تسرع لتسليم الطرد فى ولاية جورجيا.

وتُظهر اللقطات الشاحنة وهى تسير على حافة العشب وإلى الممر قبل أن يخرج السائق من السيارة، ويبدو أنه بالإضافة إلى نسيان إغلاق باب الشاحنة، قد يكون سائق التوصيل قد فشل أيضًا فى تأمين فرملة اليد بشكل صحيح، حيث تتحرك الشاحنة ببطء وتتدحرج على ما يبدو أنه منحدر خفيف، نحو المرآب وتصطدم به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة