مشوار ليفربول محمد صلاح فى دوري أبطال أوروبا.. فقد 5 نقاط فى 6 مواجهات

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 04:47 م
مشوار ليفربول محمد صلاح فى دوري أبطال أوروبا.. فقد 5 نقاط فى 6 مواجهات ليفربول محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة الأوروبية في العاشرة مساء الثلاثاء، لمتابعة مباراة ليفربول ونظيره لايبزيج الالمانى فى منافسات ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا للموسم الكروى الجاري 2020-21، فى مواجهة الذهاب بينهما التى ستقام فى المجر.

ليفربول محمد صلاح
 

كان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" أعلن رسميا إقامة مواجهة فريقى لايبزيج الألماني وليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح هداف البريميرليج، على ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة بودابست بالمجر فى ذهاب دور الستة عشر بالنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا .  

وخاض الريدز 6 مواجهات حتى تأهله إلى ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا ، حيث أوقعت القرعة ليفربول في مجموعة متوسطة القوة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020-21 ، يتواجد بها أتالانتا الإيطالي وأياكس الهولندي وميتيلاند الدنماركي.   

ترتيب مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2020-21

وتصدر ليفربول مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز فى 4 مواجهات، وتعادل فى مباراة وخسر مثلها ، وفقد الريدز 5 نقاط فقط فى 6 مباريات، وسجل نجومه 10 أهداف فيما سكنت شباكه 3 أهداف، بينما حل أتالانتا وصيفا للمجموعة برصيد 11 نقطة فيما إحتل أياكس الهولندى المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل ميتلاند الدنماركي المجموعة برصيد نقطتين فقط.

 

ليفربول محمد صلاح
 

ليفربول بدأ مبارياته في دوري الأبطال في 21 أكتوبر 2020 ضد الفريق الهولندي في يوهان كرويف أرينا وفاز 1-0، أما آخر مبارياته في دور المجموعات فتعادل فيها ليفربول مع الفريق الدنماركي على ملعب ميسيسنتر أرينا بعدما ضمن التأهل،.

  

 

ليفربول محمد صلاح

 

وفى المباراة الثانية فاز على ميتلاند بهدفين نظيفين فى 27 أكتوبر فى أنفيلد، ثم فاز على أتالاتنا الايطالي بخماسية نظيفة على ستاد أتالانتا  فى 3 نوفمبر، ليثأر منه بطل إيطاليا ويفوز على الريدز بهدفين نظفين فى الاياب على انفيلد فى 25 نوفمبر ، ثم كرر فوز على أياكس الهولندى بنفس نتيجة الذهاب بهدف نظيف فى الإياب فى 1 ديسمبر على أنفيلد.

 

 

ليفربول محمد صلاح
 

ومن بعدها أوقعت قرعة دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2020-21 ليفربول في مواجهة لايبزيج، وستكون مباراة الذهاب في ملعب المجر، فيما تقام مباراة الإياب في أنفيلد.

وتوج ليفربول 6 مرات في تاريخه بلقب بطل المسابقة الأوروبية المرموقة، في الأعوام 1977، 1978، 1981، 1984، 2005، 2019.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة