معوض في ندوة اليوم السابع : نتابع أكثر من لاعب جديد للتواجد بالمنتخب فى مارس

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 07:59 م
معوض في ندوة اليوم السابع : نتابع أكثر من لاعب جديد للتواجد بالمنتخب فى مارس سيد معوض فى زيارته لليوم السابع
كتب: محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سيد معوض مدرب منتخب مصر أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري يتابع عدد من اللاعبين الجدد للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة ، ونحرص على حضور المباريات لمراقبة اللاعبين ، ومن الممكن أن يشهد معسكر مارس تواجد وجوه جديدة وسيتم تحديد ذلك قبل انطلاق المعسكر بناء على الظروف المتاحة للفراعنة.

تابع سيد معوض في ندوته باليوم السابع كورونا و صعوبة إقامة مباريات ودية وراء صعوبة تجربة وجوه جديدة ، ولكن هناك أسماء قد تنضم للمعسكر المقبل ، كما حدث في معسكر توجو و إنضمام لاعبين يمتلكون الحس الدولي مثل محمد شريف مهاجم الأهلي و أحمد فتوح لاعب الزمالك.

وزار سيد معوض مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم الحالي ، ونجم الأهلي السابق ، لمقر اليوم السابع ، وأشاد معوض بتطور منظومة العمل داخل اليوم السابع من وقت لأخر.

وتحدث سيد معوض عن العديد من الملفات الخاصة بالكرة المصرية ومنتخب مصر و طموحات الفراعنة في الفترة المقبلة ، و أيضا تحدث عن مروان محسن مهاجم الأهلي و رأيه في الانتقادات التي وجهت للاعب مؤخراً ، وضم رمضان صبحي للمنتخب أمام توجو ، كما تطرق سيد معوض عن رأيه في الاهتمام بالناشئين الفترة المقبلة وضرورة أن يكون هناك إهتمام بتطوير الناشئين على الطريقة المدارس الألمانية أو البلجيكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة