حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب التوتر

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب التوتر برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الجدى بحبهم للعائلة والشعور بالمسئولية تجاههم، فهو مرتبط بهم بشكل واضح، ويحب الهدوء، كما يستطيع الجدي السيطرة على نفسه، وهو شخص صاحب خطط ويستطيع تحقيق الأهداف التي يقوم بترتيبها كأولويات بشكل مبهر، وأهم ما يميزه انضباط المواعيد والالتزام بالوقت المحدد، وحبه لعمله وإتقانه باحترافية، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة القديرة ليلى علوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ليلي علوي
ليلي علوي

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

تستطيع خلق روح جيدة في العمل اليوم بعد إنجازك عملك في وقت قياسي، وللحصول على علاقة أفضل مع زملائك فقط حافظ على هدوئك والبعد عن التوتر، أما من هم في حالة صحية سيئة فعليهم العمل من المنزل وسيحققوا إنجاز بشكل غير متوقع للوقت والجهد.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

أنت تفتعل المشكلات مع حبيبك اليوم، فاحرص على البعد عما يثير غضبك منه قديمًا وتعامل معه بما يقدمه لك اليوم، وعليك البعد عن إثارة غضبه لأنك تتعامل معه بما حدث في الماضي، لذا ابتعد عن كل شيء يثير غضبكما واجعله يومًا مميزًا.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي

عليك أن تحافظ على نظامك الغذائي الجيد، لأنك كنت تعاني من مشكلات صحية بسيطة خلال الفترة الماضية، وعليك الاهتمام بالحالة النفسية لتحسين الصحة وإعطاء جسدك قسط من الراحة والنوم وتقليل التفكير والضغط، وقد يساعدك ذلك على تحسين باقي جوانب حياتك ليس الحالة الصحية فقط.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

كن مستعدًا لأنه ستتوالى مهام مرموقة عليك على صعيد العمل، وستصبح لديك الكثير من المسئولية للحافظ على تلك المكانة، وستحظى بفرصة لأنهاء الخلافات مع شريك الحياة فقط اعطه فرصة للتعبير عن نفسه، كما أنك ستحظى بالعديد من العلاقات الجديدة على الصعيد الاجتماعي أيضًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة