حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضع حدودا فى تعاملاتك

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضع حدودا فى تعاملاتك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة التردد التى تعتبر من صفات مواليد برج الجوزاء لا تستمر بشكل كبير معهم، فهم يمتازون بسرعة البديهة فى اتخاذ القرارات المصيرية، خاصة القرارات التى ترتبط بشكل مباشر بمستقبلهم، وأينما يحلون ينشرون البهجة والسعادة فى أرجاء المكان، ومن مشاهير برج الجوزاء المطرب اللبنانى راغب علامة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

راغب علامة
راغب علامة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تفرق بين زمالة العمل والأصدقاء المقربين، الزملاء لهم طبيعة خاصة في التعامل معهم، لا يجب عليك إزالة الحواجز حتى لا تتعرض للكثير من المشكلات، أنت تحتاج فقط للتركيز داخل العمل ووضع حدود في التعامل مع البعض.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تستخدم نصائحك مع الغير وأنت لا تطبقها على أرض الواقع مع نفسك، ولا تقوم بتصليح علاقة ما بالدخول في علاقة حب أخرى قد تسبب لك ولغيرك في آلام المشاعر، اقتصد في مشاعرك ووجها في الطريق الصحيح.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

قد تكون مقصراً هذه الأيام تجاه حالتك الصحية، لابد أن ترعي صحتك هذه الفترة حتى لا تؤثر بالسلب على حياتك العملية والاجتماعية، وقم بعمل بعض التحاليل اللازمة التى تؤجلها منذ فترة للاطمئنان على نفسك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

انتبه في الفترة المقبلة، قد تتعرض للكثير من الصدمات التي قد تؤثر على حالتك الصحية وأدائك داخل العمل، لا تستسلم للمشاعر السلبية، وحاول أن تتناسى ذكرياتك المؤلمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة