حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقبل القيود

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقبل القيود برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الحمل بالثقة العالية بالنفس، فيستطيعون جذب الآخرين لهم بهذه الصفة، كما أنهم يحتفظون بآرائهم الخاصة والاستقلال التام، ويعد مولود الحمل شخصية متفائلة مفعمة بالحيوية ما يجعله يضع خطة لكل مأزق للخروج منه بحكمة دون عواقب، ومن مشاهير برج الحمل الممثلة الأردنية صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


صبا مبارك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

أنت شخص قيادي بطبعك، وذلك يجعلك ترفض القيود، لكن عليك تقبل ذلك في الحياة المهنية حتي لا تقع في مشاكل مع مديرك في العمل، فاليوم يوم حماسي بالنسبة لك تستطيع تقديم نفسك بإيجابية ولفت انتباه زملائك خلاله، فقط ثق بنفسك واجعلهم يستمعون لك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

ستقابل حبيبك السابق، فكن هادئًا ولا توضح له تأثرك بمقابلته، وستدخل عليك هذه المقابلة الشعور بالسعادة، وستجيب لك عن تساؤلات كثيرة شغلتك إجابتها من قبل، فقط تحلى بالصبر واجعل منه يومًا جميلًا.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

اهتمامك بصحتك في السابق يظهر عليك اليوم، ولكن عليك الاهتمام بالصحة النفسية مثل اهتمامك بصحتك الجسدية لأنهما مرتبطان ببعضهما البعض، فشعورك بالسعادة على سبيل المثال يحسن من حالتك الصحية والحفاظ عليها، وعليك القيام برحلة قريبًا للحفاظ على الحالة النفسية بشكل جيد.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

الفترة المقبلة ستحل جميع مشاكلك وستستعيد ثقتك بنفسك وتتخذ قرارات صحيحة على جميع أصعدة حياتك، وتنتقل لأماكن أكثر هدوءًا وراحة، فقط كن صبورًا وستتحسن أوضاعك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة