كورونا تحرم الزمالك من الشيف في رحلة السنغال

الأربعاء، 17 فبراير 2021 03:35 م
كورونا تحرم الزمالك من الشيف في رحلة السنغال لاعبي الزمالك
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغى مسئولو نادي الزمالك، فكرة اصطحاب شيف خاص خلال رحلة الفريق الكروي، إلى السنغال، استعدادا لمواجهة تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.

وكان نادي الزمالك أستقر على اصطحاب شيف خاص برفقة البعثة البيضاء إلى السنغال ليتواجد على متن الطائرة الخاصة التي ستنقل الفريق إلى دكار لمواجهة تونجيت، قبل اكتشاف إصابته بفيروس كورونا وظهور عينته إيجابية.

وقرر مسئولو نادي الزمالك عدم سفر شيف بديل إلى السنغال، خاصة بعد التأكد من وجود شيف تونسي في فندق إقامة البعثة البيضاء هناك، وسبق التعامل معه حيث أقامت بعثة الزمالك في نفس الفندق أثناء ملاقاة فريق جينيراسيون فوت السنغالى فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

ويري مسئولو الزمالك أنه لا داعي لاصطحاب شيف بديل بعد إصابة الشيف الرئيسي بكورونا نظرا لقيام الشيف التونسي بتجهيز الوجبات المطلوبة على أكمل وجه دون أي أزمات وهو ما سبق وحدث في رحلة الفريق الأبيض الأخيرة إلى السنغال في شهر سبتمبر 2019.

ويضع مسئولو نادي الزمالك في الساعات القليلة القادمة الرتوش الأخيرة على رحلة سفر الفريق الكروي إلى السنغال بعدما نجحت اللجنة المكلفة بإدارة النادي في توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى السنغال، واستقر الجهاز الفنى، على سفر بعثة الزمالك صباح السبت المقبل بعدما وافق اتحاد الكرة على تأجيل مواجهة حرس الحدود فى مسابقة كأس مصر، والتى كان مقرر إقامتها فى نفس يوم سفر الفريق الأبيض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة