حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن هادئًا

الخميس، 18 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن هادئًا برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج السرطان بالخيال الواسع والقدرة على الإبداع، بالإضافة إلى امتلاكهم القدرة على إقناع من حولهم بأفكارهم، فهم اجتماعيون إلى حد كبير ومرتبطون بأسرهم ومخلصون لشركاء حياتهم، ويحبون المنزل، ويفضلون قضاء أوقات فراغهم فيه، كما أنهم رومانسيون جدًا ولا يتوقفون عن اطلاق اللمحات الرومانسية تجاه الحبيب، لكن قد يكونوا مندفعين أوقات الغضب، وهو ما يجعلهم أحيانًا يقومون بتصرفات متهورة يندمون عليها لاحقًا، ومن مشاهير برج السرطان الممثل الأمريكى الشهير توم كروز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

توك كروز
توك كروز

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تجعل عصبيتك الزائدة تؤثر على علاقتك بزملائك في العمل، فتحقيق أهدافك يحتاج إلى حب ودعم من حولك، لذلك لا تخسر حبهم في أوقات الغضب، وتمسك بهدوئك في كل الأوقات.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

فرق بين الحب الحقيق وحب التملك، وحاول أن تمنح شريك حياتك مساحته الخاصة، وتوقف فورًا عن محاولات لفرض السيطرة التى تمارسها ضده باستمرار، خاصة فيما يتعلق بوجهات نظركما تجاه بعض الأمور المشتركة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك بالابتعاد عن بعض العادات المضرة، ومن أهمها التدخين الذي أضر بجهازك التنفسي، وأضعف أسنانك بشكل ملحوظ، لذلك توقف فورًا عن هذه العادة المضرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج السرطان أن ينجح في تحقيق بعض الأهداف التى سعى إليها مؤخرًا، ومن أبرزها الحصول على فرصة عمل بالخارج بعائد مادي أكبر من عمله الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة