حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تختلف مع زملائك

الجمعة، 19 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تختلف مع زملائك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب هذا البرج لديهم عاطفة شديدة وقلب رقيق، فهم يعشقون الجمال وتجمعهم الأناقة والرقة، كما أنهم عاشقون للعمل بحماس، ولديهم نظرة بعيدة للأحداث، تلك التي تكون في معظم الأحيان صائبة، وتجدهم صابرين، ولا يعرفون اليأس، بالإضافة إلى أنهم شخصيات لبقة ومهذبة جدًا، وتحب الحب لذاته وتعشق الحياة، ومن مشاهير هذا البرج جورج كلوني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يمكن أن تقع في اختلاف في وجهات النظر مع زملائك فى العمل، وهذا الأمر قد يصيبك بالانزعاج الشديد وقد يؤثر على ردود أفعالهم تجاهك، فحاول أن تكون الأمور واضحة واحرص على الثبات والثقة بالنفس.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

قد تسود علاقتك مع الحبيب وشريك حياتك حالة من سوء الحظ، التى تقع بسببها في الكثير من المشاكل معه، لذا حاول أن تتجنب الحوار أثناء الانفعال، وابتعد لفترة وعاود الحديث بعد أن تهدأ، وابحث عن الهدوء وراحة البال.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

ابتعد عن كافة الأشياء التي يمكن أن تتعب أعصابك وتخرجك من هدوءك إلى حيز العصبية والتوتر، لأن هذا سيؤذى صحتك النفسية، مما يؤثر على قدر عطائك في العمل، وحياتك الاجتماعية أيضًا، لذا كن هادئًا.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لديك القدرة على تصدر القضايا التى تتعلق بالعمل والمجال المهنى خلال يومك، بينما تترك الأمور الأخرى إلي وقت لاحق، فحاول ألا تهمل أصدقائك وأفراد عائلتك فهم يحبونك ويقدمون لك كل الدعم، وحاول أن تستمر فى الحفاظ على استقرار العلاقة مع شريك حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة