حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابتعد عن الأنانية

الجمعة، 19 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابتعد عن الأنانية برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب برج الدلو، أناس طيبون قد يفهمهم الآخرون بشكل خاطئ، ولكنهم أنقياء وشخصيتهم مستقلة ولديهم القدرة على إدارة الأعمال، فهم يعشقون الحديث وبارعون فيه وقادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، كما أنهم يتمتعون بالذكاء، ويبدأ برج الدلو من 19 يناير وحتى 18 فبرایر، ومن مشاهير هذا البرج الفنان شادية، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لديك أفكار كثيرة في تساعدك على تطوير نفسك وعملك، لذا حاول أن تتقدم وتجتهد مهما كانت المراكز التي وصلت إليها، وسيكون هناك الكثير من المفاجآت في انتظارك.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

الحياة جميلة وممتعة، فحاول أن تأخذ منها الكثير، وتمتع بكل لحظة فيها مع من تحب من أهل وعائلة وأصدقاء، واترك الأوهام وما يفسد حياتك جانبًا. 

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

ينصح الأطباء باستخدام الكريمات المرطبة للجلد في هذا الجو البارد من فصل الشتاء، لأن تشققات الجلد قد تؤلمك وتسبب شكل غير جمالي، لذا حافظ على جلدك ولا تستخدم المياه الساخنة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

حاول الاحتفاظ بأصدقائك قدر الإمكان، فهناك بعض المواقف تحدث تجعلك تتصرف بأنانية بعض الشيء، لكن لا تترك نفسك لهذا الفعل وابحث عن طريقة للاحتفاظ بحب الآخرين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة