حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تبدأ مشروعا جديدا

الجمعة، 19 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تبدأ مشروعا جديدا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء من الأبراج التي تتسم بالصبر والذكاء الحاد الذي يمكنها من التعامل مع كافة المواقف وتحقيق ما يرغب فيه دون بذل الكثير من الجهد، ويعيبه الأنانية وعدم القدرة على تحمل مسؤولية أفعاله والاتجاه للهروب منها بدلًا من مواجهتها، ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

هناك مفاجأة في مجال العمل تسعدك وترفع من شأنك، تلك التي تكون نتيجة لأفكارك لتطوير مؤسستك، والتي حققت نجاحًا كبيرًا جعلك في المقدمة، ولفتت أنظار الرؤساء إليك، وجعلتهم يتوسمون فيك دور القيادة، وينظروا إليك على أنك شخص ناجح، فقط عليك التركيز وتحديد هدفك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

بر الوالدين له تأثيرًا كبيرًا على حياتك العملية والاجتماعية، فاهتم بهم أكثر من ذلك، واحرص على ودهم وتلبية احتاجاتهم، لأنه عليك الآن مشاركتهم الحياة، وألا تجعلهم يشعرون بأن تضحياتهم ذهبت هباءً، ويمكنك تخصيص زيارة دورية مع شريك حياتك وأسرتك لهما على فترات متقاربة.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حاول أن يكون لديك نظام غذائي جديد تهتم فيه بالخضروات وتناول المياه أكثر من ذلك، وحاول الابتعاد عن المأكولات السريعة والجاهزة لأنها تؤذى صحتك بشكل كبير.  

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

مشروع جديد تبدأ فيه في القريب العالم، ويدر عليك الكثير من المال، والاحتكاك بأناس لديهم خبرات أكثر ستستفيد منهم في الحياة والتعامل مع الآخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة