يويفا يعلن التشكيل المثالى لأسبوع الدوري الأوروبي

الجمعة، 19 فبراير 2021 03:18 م
يويفا يعلن التشكيل المثالى لأسبوع الدوري الأوروبي فيرنانديز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" التشكيل المثالى لأسبوع الدوري الأوروبي، بعد ختام دور الـ 32 من البطولة، ليلة أمس الخميس، وشهد التشكيل سيطرة لنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الأداء المذهل لمانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعى " تويتر"، التشكيل المثالى لدور الـ 23 من بطولة الدوري الأوروبي.

وجاء التشكيل المثالى كالتالى:

حراسة المرمى: ليندى "مولودة النرويجى"

الدفاع: باريسيتش "رينجرز الاسكتلندى" – ماتفينكو "شاختار دونستك الأوكرانى" – إيريك بايلى "مانشستر يونايتد الانجليزى" – دوراتى "توتنهام هوتسبير الانجليزى"

خط الوسط:  كينيدى "غرناطة الإسبانى" – بومجرانتي " هوفنهايم الألماني" – برونو فيرنانديز "مانشستر يونايتد الانجليزى" – جيمس "مانشستر يونايتد الانجليزى"

الهجوم: دابور "هوفنهايم الألماني" – هيتكوفيتش "ديناموزغرب الكرواتى"

وتألق برونو فرنانديز في فوز مانشستر يونايتد برباعية نظيفة على ريال سوسييداد الإسبانى بمباراة دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقدم أيضا نجم الدفاع إيريك بايلى أداء مذهل في فوز مانشستر يونايتد على ريال سوسييداد، مما منحهم فرصة لاقتحام التشكيل الأفضل في أسبوع اليوروباليج.

يذكر أن مانشستر يونايتد فاز على ريال سوسييداد برباعية نظيفة، وفاز توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-1 على فولفسبورج النمساوى، وتعادل أرسنال مع بنفيكا البرتغالى بنتيجة 1-1، وتعادل ليستر سيتى سلبيا مع سلافيا براغ النمساوى.

التشكيل المثالى لأسبوع الدوري الاوروبي
التشكيل المثالى لأسبوع الدوري الاوروبي

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة