ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة بنزيما ويحسم موقفه من مباراة أتالانتا الاثنين

السبت، 20 فبراير 2021 03:23 م
ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة بنزيما ويحسم موقفه من مباراة أتالانتا الاثنين بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن طبيعة الإصابة التى تعرض لها الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، واستبعاده من قائمة مباراة بلد الوليد، المقرر إقامتها مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الليجا.

وكان كريم بنزيما قد تغيب عن مران ريال مدريد أمس، الجمعة، بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس" واكتفي بخوض تدريبات تأهيلية داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

ووفقاً لما نشرته إذاة "كادينا سير"الإسبانية، فإن إصابة بنزيما استدعت خضوعه لفحوصات طبية صباح اليوم للوقوف على طبيعة إصابته، وتم اكتشاف معاناته من إصابة خفيفة فى الكاحل إثر كدمة تعرض لها خلال مواجهة فالنسيا بالليجا.

وأضافت أنه علي الرغم من تأثر هجوم ريال مدريد بغياب بنزيما، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان فضل استبعاده من قائمة مباراة بلد الوليد الليلة، أملاً فى لحاقه بمباراة أتالانتا الأربعاء المقبل فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن الأيام المقبلة ستحسم بنسبة كبيرة موقف بنزيما من مباراة ريال مدريد وأتالانتا، ويبقي القرار النهائي للطاقم الطبي والفرنسي زين الدين زيدان.

ومن المقرر أن يحدد المران الجماعي بعد غد، الاثنين، مدى قدرة بنزيما على السفر رفقة الفريق إلى بيرجامو لمواجهة اتلانتا من عدمه لخوض المباراة المقرر لها الأربعاء.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره بلد الوليد على ملعب ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإسباني، في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة حيث يسعى النادي الملكي لمواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها بالتغلب على هويسكا ثم الفوز على خيتافي وفالنسيا، لكنه سيدخل هذه المباراة مفتقدا العديد من النجوم.

ويدخل الريال المباراة في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الليجا برصيد 46 نقطة، بينما يحل بلد الوليد في المركز الثامن عشر ضمن سلم الترتيب برصيد 21 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة