أغرب أنظمة رجيم المشاهير لفقدان الوزن بسرعة.. مادونا بتشم ريحة الأكل تشبع

السبت، 20 فبراير 2021 10:00 م
أغرب أنظمة رجيم المشاهير لفقدان الوزن بسرعة.. مادونا بتشم ريحة الأكل تشبع آن هاثاواى
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحصول على وزن مثالى ومظهر رشيق هو هدف كل شخص يهتم بنفسه وبصحته، لذا يتبع بعض أنظمة الرجيم المعروفة للوصول إلى هدفه المنشود، والمشاهير لا يختلفون كثيرًا، فهم يحاولون دائمًا الظهور بمظهر جيد أمام جماهيرهم، أو ربما يفرض عليهم الدور الذى يقومون بتأديته الظهور بمظهر معين، لذلك يلجأ المشاهير إلى أنظمة الرجيم المختلفة وقد تكون قاسية وغريبة للحصول على وزن مثالى فى أوقات قياسية، حيث يقضى النجوم معظم حياتهم فى محاولة لتلبية توقعاتنا.

في التقرير التالى جمع موقع "برايت سايد"  قائمة بأكثر الأساليب غرابة التي استخدمها الممثلون والممثلات لفقدان الوزن بسرعة، سواء كان ذلك من أجل الفن أو لمجرد الحصول على شكل جيد:

ناتالي بورتمان

للعب دور راقصة باليه بدون مشاكل في الوزن في فيلم Black Swan، كان على ناتالي أن يكون وزنها حوالي 80 رطلاً، ولم يختلف نظامها الغذائي كثيرًا عما ظهر أن الشخصية التي تلعبها في الفيلم تأكله، وكانت تتناول نصف حبة جريب فروت وجزرة وبعض اللوز، لأن جائزة الأوسكار تستحق ذلك.

ناتالى بورتمان
ناتالى بورتمان

بيونسيه

رفضت بيونسيه تناول الطعام القاسي من أجل خسارة 15 رطلاً إضافيًا لدورها في Dreamgirls، ولمدة أسبوعين، كانت تشرب الماء فقط مع عصير الليمون والفلفل الحار، وأحيانًا تضيف الخضراوات الطازجة، وكانت النتيجة مذهلة، لكن المغنية اعترفت بأنها لن تجرؤ على تجربة هذه الرجيم مرة أخرى.

بيونسيه
بيونسيه

ريس ويذرسبون

تحولت "ريس" إلى نظام غذائي شهير يعتمد على أغذية الأطفال للحصول على الشكل الجيد بعد الولادة، والسر بسيط وهو أن الطعام المهروس سهل الهضم، بينما لن يسمح لك بتناول وجبة دسمة.

ريس ويذرسبون
ريس ويذرسبون

الممثلة الأمريكية آن هاثاوى

كان دور عاملة مصنع تحتضر بسبب مرض السل في Les Miserables يتطلب المظهر الرفيع، وكان على "آن" أن تتبع نظامًا غذائيًا لا يزيد على 500 كالوري من مدخلات الطاقة، لذلك لم تسمح لنفسها بتناول أكثر من حصتين من دقيق الشوفان الجاف وبعض الفجل وبعض الحمص كل يوم.

آن هاثاواى
آن هاثاواى

مادونا

بينما يتناول الآخرون بعض السعرات الحرارية، فإن مادونا تستبعدها تمامًا، ويعتمد نظامها الغذائي على افتراض أن الهواء يكفي لدعم نشاط أجسامنا، لذا فهي تطبخ الطعام، لكنها لا تأكله، إنها تشتمه فقط ولا تأكل سوى حساء الماء المملح، وبالتأكيد هي لا تعيش هكذا طوال الوقت ولكنها تستخدم هذه الطريقة حسب الحاجة.

مادونا
مادونا

نيكول كيدمان

بعد الولادة كان على نيكول أن تتبع نظامًا غذائيًا قاسيًا لاستعادة رشاقتها مرة أخرى، وكان الرجيم يتكون من 1 بيضة مسلوقة على الإفطار، وأخرى على الغداء، و2 على العشاء، ومثل هذه التغذية غير صحية وغير متوازنة، إلا أن الممثلة خسرت أكثر مما توقعت.

نيكو كيدمان
نيكول كيدمان

كريستيان بيل

كان على كريستيان أن يخسر 60 رطلاً في 4 أشهر، وكان نظامه الغذائي يتكون من علبة تونة وتفاحة كل يوم، ولم يتجاوز 300 سعرة حرارية، وقام الممثل بشرب الكثير من الماء حتى لا يشعر بالجوع، ما يساعده على تحقيق النتيجة في النهاية، وبالمناسبة، لم يخسر الدهون فحسب، بل فقد العضلات أيضًا ولهذا السبب يبدو نحيفًا للغاية في الفيلم.

كريستيان بيل
كريستيان بيل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة