الأهلى يستعيد جهود 4 لاعبين بعد رحلة تنزانيا..تعرف عليهم

الأحد، 21 فبراير 2021 06:18 م
الأهلى يستعيد جهود 4 لاعبين بعد رحلة تنزانيا..تعرف عليهم على معلول
فتحي الشافعي - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد فريق الأهلي جهود 4 لاعبين من الغائبين عن صفوفه في الفترة الماضية بسبب الإصابات،حيث ينتظم الرباعي علي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد وناصر ماهر في تدريبات الفريق الأحمر بعد العودة من رحلة تنزانيا، عقب مواجهة سيمبا بطل تنزانيا يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعود علي معلول للمشاركة في تدريبات الأهلي بدءا من الخميس المقبل بعد دخوله المرحلة الأخيرة في فترة تأهيله بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بايرن ميونيخ بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

كما يعود في نفس اليوم طاهر محمد طاهر الذي تعافى من الإصابة بشد في العضلة الضامة وابتعد عن المشاركة في مباراتي المريخ السوداني وسيمبا التنزاني، ليكون جاهزا للمشاركة في مباراة الأهلي القادمة بمسابقة الدوري.

وكذلك يستعيد الأهلي جهود ناصر ماهر والذي انتهى من برنامجه التأهيلي بعد التعافي من الإصابة بخلع في الكتف وإجراء عملية راحية استلزمت غياب قرابة الثلاثة شهور عن الفريق الأحمر.

وأخيرا، يعود كريم نيدفيد للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد غياب طويل لمدة عامين، عقب تعافيه من الإصابة في غضروف الركبة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة