حظك اليوم الأحد 22/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تجنب الاندفاع

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 22/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تجنب الاندفاع برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإبداع والتسامح من الصفات التي تميز مولود برج الدلو، فهو شخص كثير العطاء مما يجعله يعطي البعض فرص ويسامح من اخطئ في حقه، كما أنه عاطفي ومرهف المشاعر، ويميزه تفضيل المهن الحرة، فهم مختلفين في نظرتهم للحياة العملية، ومن مشاهير برج الدلو المطربة الإماراتية أحلام، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

المطربة أحلام
المطربة أحلام

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

لديك من الطاقة الإيجابية ما يجعلك تنجز جميع مهامك المؤجلة اليوم، وستصيب من حولك بحماسك الشديد لإنجاز العمل، خاصة أصدقائك المقربين، ولكن عليك الحذر حتى لا تقع في خطأ بسب الحماس.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

مزاجك المتقلب قد يكون حاجزًا للعثور على الحب الحقيقي في حياتك، فأنت تجيد التعامل في علاقات قصيرة المدي، كما أنك مندفع قليلًا، فحاول التحكم في الاندفاع وتقلبات المزاج وستجد نفسك في علاقة مستقرة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

ممارسة هوايتك تجعلك تشعر بحالة نفسية أفضل، والحالة النفسية تؤثر على الحالة الصحية بالتبعية، لذا عليك ممارسة هوايتك خاصة إذا كانت رياضة ما، مما يجعلك تدخل السعادة علي روحك بفعل ما تحب، كما تساعد الرياضة على تفتيح العقل لاتخاذ قرارات هامة في حياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

أنت في حالة نفسية جيدة هذه الفترة، ولديك القدرة على مناقشة ما يزعجك والوصول لحل له، كما أنك تحاول التحسين من نفسك الفترة الماضية ونجحت في ذلك إلى حد كبير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة